من هي زوجة بهاء الحريري؟ تعتبر الجمهورية اللبنانية من أهم الدول العربية والآسيوية في بلاد الشام حيث أنها من الدول التي لديها كفاءات ومواهب وشفرة فنية كبيرة من ذوي الخبرة في مختلف مجالات الحياة. ومن أهمها الأعمال والمسرح والثقافة والسينما والغناء والإنتاج والإخراج، والتي ساعدت أصيل في رفع اسم لبنان في العديد من المحافل والمؤتمرات الدولية والإقليمية والعربية. رجل الأعمال بهاء الحريري من الكفاءات اللبنانية في التجارة وإدارة الأعمال.

من هي زوجة بهاء الحريري الحالية؟

قبل أن نتحدث عن زوجة بهاء الحريري الحالية، كان علينا أن نتعرف على سيرة رجل الأعمال اللبناني الشهير بهاء الحريري. ولد بهاء عام 1966 عن عمر يناهز الخامسة والخمسين في العاصمة السعودية الرياض ويحمل الجنسية اللبنانية ومن ضمنه الإسلام وهو نجل السياسي المخضرم رفيق الحريري وشقيقه يعملان في المجال السياسي اللبناني وهما سعد وفهد. الحريري، بهاء يعمل في ريادة الأعمال ويبلغ صافي ثروته حوالي 200.000.000 دولار. يهتم البعض بمعرفة زوجة بهاء الحريري وهي حسناء أبو سبع.

في نهاية الموضوع وبعد معرفة من هي زوجة بهاء الحريري، كان علينا أن نقول إن الحريري من أبناء جامعة بوسطن الأمريكية، حيث درس وتخرج الهندسة المعمارية هناك، وكانت بداية عمله في الهندسة السعودية. وشركة الغول العمارة.