المحتوى

تعبئة بطاقة موبايلي هي من الأسئلة الشائعة جداً في المملكة العربية السعودية، وخاصة من قبل مستخدمي بطاقة موبايلي الجدد، ولأن طرق التعبئة والتحقق من رصيدك أو أشياء أخرى قد تختلف أحياناً عنا نحن نقدر الموقع AkhbarTen AkhbarTen.com والذي من خلاله نعلمك بطريقة تعبئة بطاقة موبايلي. ومع ذلك، فإن شركة موبايلي نفسها تقوم بتغيير طريقة التعبئة في كل مرة، وفي الواقع هناك العديد من الطرق الرائعة التي يمكنك استخدامها لزيادة رصيد موبايلي، سواء كان ذلك عن طريق الرسائل النصية أو عبر الهاتف أو الإنترنت أو أشياء أخرى. إذا كانت الطرق مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في زيادة رصيد مخصص للمكالمات أو رصيد للإنترنت وأحد الاعتمادات لا يتم تجديده، فعندئذٍ مع الحزم التي تجمع بين الاثنين، عليك أن تدرك أن شركة واحدة هي أكبر شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية. عندما تكون صفقتك، فأنت في مواجهة أفضل شركة تقوم بها في المملكة، وسوف تمر الآن لتظهر لك الطرق المختلفة لتعبئة الرصيد في موبايلي. لذا ابق معنا حتى آخر مرة حتى لا يكون لديك أي نماذج شحن.

كيفية تعبئة بطاقة موبايلي الائتمانية

تعد هذه الطريقة من أسرع الطرق لتعبئة بطاقة موبايلي وتعتمد على استخدام بطاقات التعبئة المدفوعة مسبقًا: يكفي الذهاب إلى لوحة المفاتيح الرقمية الخاصة بهاتفك المحمول ثم تثبيت الرمز التالي * 1400 * من أجل رقم بطاقة التعبئة # للتوضيح أكثر، أي أنك تضع علامة النجمة بعد الرقم 1400. ثم نجمة أيضًا، متبوعة برمز إرسال البطاقة ثم نافذة فور الانتهاء. انقر فوق زر الاتصال. سيتلقى المستخدم على الفور رسالة تفيد بأن عملية الشحن تمت بنجاح مع عرض تفاصيل الشحن. من المهم أن يتم تثبيت الرموز بشكل صحيح. إذا كنت أحد المنسقين خارج المملكة العربية السعودية، فستحتاج إلى إدخال رمز إعادة الشحن بعد هذه الخطوة، ولكن يجب أن يسبقه الرمز * 1400 *. ثم اضغط على زر إرسال، وهنا عندما تقوم بزيادة رصيدك ستتلقى رسالة قصيرة على الفور. سيتم إخطارك برصيدك الائتماني على هاتفك.

شحن الموبايل من خلال الموقع الرسمي

يمكن أيضًا شحن بطاقة موبايلي عبر موقع موبايلي الرسمي على النحو التالي: اذهب إلى موقع موبايلي الرسمي. اختيار حساب المستخدم وخدمات الشحن. قم بتدوين رقم اشتراك المستخدم. أدخل رقم بطاقة المستخدم. أدخل أيضًا رقم هويته الوطنية. انقر فوق أيقونة (Charge). أنت قد تكون مهتم:

اشحن رصيد موبايلي بالاتصال

قامت الشركة بتخصيص رقم هاتف خاص لتعبئة بطاقات الدفع المسبق عن طريق: الاتصال على الخط لتعبئة الرصيد (1100). اتصل على 0560101100 إذا كنت تستخدم بطاقة SIM خاصة بطرف ثالث، فاتبع الخطوات الموضحة في نظام الرد الآلي مثل: ب- إدخال رقم بطاقة الشحن والتأكيد وغيرها حتى يتم شحن بطاقة الاتصال بنجاح. انظر ايضا:

كيفية تعبئة بطاقة موبايلي

أدخلت موبايلي العديد من خيارات إعادة تعبئة بطاقات الهاتف المحمول حتى تتمكن الشركة من توفير أفضل طرق الشحن للعملاء من خلال الشركة إلى هواتفهم. تم تبسيط عملية تعبئة البطاقة بحيث يمكن لجميع العملاء استخدام إحدى الطرق المقترحة من الشركة لتعبئة بطاقتهم. قبل أن تعيد الشركة شحن البطاقة، يكون الأمر سهلاً ويمكن الوصول إليه لجميع العملاء، بما في ذلك بطاقة إعادة الشحن مسبقة الدفع وبطاقة إعادة الشحن الخاصة. يتم دفع الأموال عن طريق الطريقة الإلكترونية وهي من أكثر الطرق شهرة وشعبية في المملكة المتحدة ويتم تنفيذها على النحو التالي: تعبئة بطاقة موبايلي برمز الخاصية: أدخلت موبايلي في المملكة العربية السعودية رمز ميزة لعملائها في المملكة المتحدة لتعبئة رصيدك بسهولة وفي وقت قصير جدًا، حيث تعتمد هذه الطريقة بشكل أساسي على البطاقة المدفوعة مسبقًا. يمكنك الشحن عن طريق إدخال الرمز التالي على لوحة مفاتيح هاتفك المحمول:

اشحن رصيد موبايلي باستخدام

نظرًا لأنها أكبر شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية، فمن الواضح جدًا أنها تمتلك أحد التطبيقات. لذا انتقل إلى Google Play أو Apple Store. إذا كنت مالكًا لأي من هواتف iPhone، فابحث عن التطبيق وقم بتنزيله على هاتفك من الفئات الموجودة في التطبيق. ستجد تصنيفًا لتعبئة الرصيد. انقر عليه. سيظهر بعد ذلك حقل حيث تقوم بإدخال رمز تعبئة موبايلي ثم النقر فوق إرسال، وبهذه الطريقة قمت بزيادة رصيدك في موبايلي وستتلقى رسالة تخبرك برصيدك.