طريقة تحويل المكالمات stc. تُعرف شركة الاتصالات السعودية بأنها إحدى الشركات السعودية في المملكة العربية السعودية. إنها الشركة الأكثر شهرة في المملكة المتحدة التي عملت مع المواطنين لمدة 21 عامًا. تعتبر هذه الشركة من أكبر شركات الاتصالات في عالمنا العربي، والتي لديها فريق من الخبراء في عمليات الاتصال وتقدم الخدمات حتى يتمكن المواطنون من الاستفادة من هذه الخدمات، تمتلك STC أبراجًا دولية تستجيب للمكالمات الدولية من جميع أنحاء العالم. وبعد أن تعرفنا على شركة الاتصالات السعودية، سنتعرف الآن على المزيد حول مكالمات stc.

طريقة تحويل المكالمات stc

من أشهر وأبرز الخدمات التي تقدمها STC لعملائها حيث تقدم لهم العديد من الخدمات، ومن خلال هذه الخدمات تتربع شركة الاتصالات السعودية على عرش أقوى شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية، ولكن على الأرجح في الوطن العربي، وهي تقدم ذلك أحيانًا لمساعدة عملائها. وللقيام بخدمة مثل الخدمة المتوفرة الآن، يتم إيقاف تشغيل خدمة الهاتف أو عدم توفرها عند الانشغال أو الخمول، لكنه يريد البقاء على اتصال مع هؤلاء الأشخاص، ومن خلال ذلك سنتعلم كيف لإعادة توجيه مكالمات stc:

  • رمز التحويل عند الانشغال هو * 67 * 1111 #، إذا كنت تريد التحويل إلى رقم معين، فيجب عليك إدخال الرمز التالي * 67 * الرقم الذي تريد التحويل إليه # عبر رمز تحويل المكالمات STC.
  • رمز التحويل في حالة عدم وجود إجابة * 61 * 1111 # إذا كنت تريد إعادة التوجيه إلى رقم معين، يجب عليك إدخال الرمز التالي * 61 * الرقم الذي تريد إعادة التوجيه إليه #.
  • رمز إعادة توجيه الاتصال المباشر هو * 21 * 1111 # إذا كنت تريد إعادة التوجيه مباشرة إلى رقم معين، فأنت بحاجة إلى إدخال الرمز التالي * 21 * الرقم الذي تريد إعادة التوجيه إليه #.