كيف تعرف أن رقم Ooredoo الكويت يتم تتبعه من قبل عملاء الشركة بحيث يمكنهم بسهولة مشاركة عناوين الاتصال الخاصة بهم مع الآخرين وإجراء مكالمات متنوعة عند الحاجة دون مشاكل ناتجة عن عدم القدرة على الحصول على معلومات SIM، وهو يشير إلى طريقة الاستخدام الرقم بالإضافة إلى ذكر العديد من أكواد الخدمة التي يستخدمها عملاء هذه الشركة بشكل متكرر.

شركة Ooredoo في الكويت

تأسست الشركة الوطنية للاتصالات في الكويت عام 1999 وهي واحدة من أشهر الشركات التي تقدم حلول الاتصالات والإنترنت لعملائها في الكويت. في عام 2014، تم تغيير اسم الشركة إلى Ooredoo. تلتزم الشركة بالريادة في الحلول الرقمية في الكويت مع الاستمرار في تزويد العملاء بالعديد من الخيارات المعقولة التكلفة.

كيفية معرفة رقم Ooredoo الكويت

يمكننا معرفة رقم شريحة Ooredoo الكويت عن طريق كتابة * 777 #، بدءًا بعلامة النجمة وتنتهي بكود النافذة، مباشرةً ودون الحاجة إلى التواصل مع فريق خدمة العملاء أو زيارة أي من صالات عرض الشركة على الأراضي الكويتية، اتصل يمكن إخبار الأصدقاء وأفراد الأسرة بهذا الرقم ومن ثم التواصل معهم بسهولة إذا رغبوا في ذلك.

أكواد Ooredoo الكويت

تعمل Ooredoo الكويت على توفير العديد من الأكواد التي ستتيح لعملائها الحصول على خدمات متنوعة بسهولة بالغة من خلال واجهة الاتصال المتاحة على جميع الهواتف المحمولة. يسرد الجدول التالي بعض هذه الرموز.

الخدمة كود من اليسار إلى اليمين
كود لمعرفة رقم Ooredoo الكويت * 777 #
كود لمعرفة تفاصيل الرصيد وصلاحيته. * 555 #
كود لزيادة الرصيد * 111 * رقم القسيمة #
كود لتحويل مكالماتك في حالة عدم الإجابة بلا ** 61 * الرقم #
كود لتحويل جميع المكالمات الواردة ** 21 * الرقم #
رمز لتحويل مكالماتك عندما يكون جهازك مغلقًا أو خارج النطاق ** 62 * الرقم #
رمز تحويل مكالماتك عندما يكون خطك مشغولاً بكلمة أخرى ** 67 * الرقم #
رمز الاشتراك في البريد الصوتي ** 21 * 666 #
رمز التحويل للائتمان المحلي * 444 * رقم الموبايل * المبلغ المراد تحويله #
كود طلب الاتصال * ثم 1 ثم الرقم

باقات Ooredoo الكويت

تسعى Ooredoo جاهدة لتقديم العديد من الباقات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملائها داخل الأراضي الكويتية وتشمل هذه الباقات ما يلي:

اسم الحزمة سعر التسجيل فترة التمديد حزم البيانات دقائق الاتصال داخل الشبكة دقائق الاتصال خارج الشبكة عدد الرسائل
اكسبرس إنترنت 10 دينار كويتي 90 يومًا 300 جيجا بايت
يحتوي على Go 45 45 دينار كويتي شهر 1 تيرابايت لا نهائي لا نهائي
يحتوي على Go 35 35 دينار كويتي شهر 500 جيجا بايت لا نهائي لا نهائي
يحتوي على Go 25 Go 25 دينار كويتي شهر 100 جيجا بايت لا نهائي لا نهائي
حزمة Xpress الأساسية 5 دنانير كويتية ثلاثون يومًا 100 ملف / ميجابايت 45 ملف في الدقيقة 45 ملف في الدقيقة 20 ملفًا لكل رسالة
شامل 10 eShop حصريا 10 دينار كويتي شهر 20 جيجا غير محدود 500 دقيقة 2،000 رسالة نصية

خدمات Ooredoo

تقدم Ooredoo العديد من الخدمات لعملائها في الكويت، وفيما يلي بعض من أشهر هذه الخدمات:

  • خدمات الاتصالات: تقدم الشركة لعملائها مجموعة متنوعة من حلول الاتصالات المتنقلة بالإضافة إلى باقات التجوال التي تساعد العملاء على استخدام شريحة الاتصال وإجراء مكالمات دولية بأسعار معقولة.
  • خدمات الإنترنت: يعتمد العديد من المواطنين والمقيمين في الكويت على Ooredoo لتقديم حلول الإنترنت المختلفة لهم بالإضافة إلى خدمات DSL، بما في ذلك خطوط الألياف الضوئية وشرائح 4G و 5G.
  • الخدمات الرقمية: تشمل هذه الخدمات العديد من البرامج التعليمية والإسلامية، بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى التي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء، وتختلف قيمة الاشتراك في هذه الخدمة حسب البرنامج المذكور.
  • خدمة استقبال المكالمات: تم توفير هذه الخدمة لمساعدة العملاء في إجراء مكالمات على نفقة الطرف الآخر عند انتهاء صلاحية الرصيد لأن هذه المكالمات مطلوبة.
  • خدمة برنامج نجوم: يسعى برنامج نجوم إلى تقديم جوائز تحفيزية بعد كسب النقاط من خلال المكالمات الهاتفية وشراء المنتجات المختلفة.

قنوات الاتصال Ooredoo الكويت

هناك العديد من القنوات التي يمكن استخدامها للتواصل مع Ooredoo الكويت، ولكن هناك العديد من العملاء الذين يفضلون التواصل عبر حساب الشركة على شبكة التواصل الاجتماعي “Twitter” أو من خلال حسابهم على Facebook “” بدلاً من إجراء مكالمات عبر التواصل أيضًا، قم بما يلي:

  • قم بزيارة موقع Ooredoo الكويت “”.
  • انقر فوق “تعليمات” على الواجهة الرئيسية.
  • حدد لفتح تذكرة دعم فني.
  • أدخل المعلومات المطلوبة واملأ النموذج.
  • أدخل رمز التحقق الظاهر في الصورة.
  • انقر فوق زر المتابعة الأحمر.
  • اتبع التعليمات لإكمال الطلب.

تعرف على رقم Ooredoo الكويت لخدمة العملاء

يتصل العديد من عملاء Ooredoo بفريق على الشبكة على 121، بينما يتم الاتصال بهذا الفريق على الرقم 0096566300121 من خارج الشبكة أو من خارج حدود الكويت لطرح الأسئلة والاستفسارات والحصول على الدعم المناسب مباشرة.

تحذير من Ooredoo الكويت

تحذر Ooredoo جميع عملائها من استخدام وسائل اتصال غير مصرح بها حتى لا تتعرض لعمليات الاحتيال التي يصل إليها الغرباء من خلال الإعلان عن طرق اتصال خاطئة، ويجب على جميع العملاء التحقق من دقة معلومات الاتصال قبل إرسال أسئلتهم واستفساراتهم.

يمكننا معرفة كل التفاصيل حول شريحة الدماغ من خلال المعلومات التي تطبعها الشركة على الصندوق الخارجي، ويتم استخدام الكود الخاص بمعرفة رقم Ooredoo الكويت * 777 # لمعرفة رقم الشريحة مباشرة دون البحث عن صندوق الشريحة. أو التواصل مع خدمة العملاء.