تردد قناة الحوار 2022 الجديد نقدمه لكم من خلال هذا المقال من خلال جميع متابعي القنوات الإخبارية ومن يريد تجربة الأخبار العربية والعالمية عبر قناة الحوار برؤية مركزة وموضوعية، وتسعى القناة جاهدة إلى لتقديم كافة المعلومات حول الأحداث الجارية وكافة المستجدات على الساحة العربية والعالمية، كما يسعى إلى أن تكون قناة الحوار بمثابة جسر للتواصل بين الثقافات العربية وبقية الثقافات في جميع شعوب العالم.

عبر قناة الحوار البريطانية قناة

نقدم لكم أدناه لمحة عامة عن قناة الحوار في المملكة المتحدة قبل الكشف عن تردداتها:

  • تلفزيون الحوار قناة إخبارية مرموقة انطلقت عام 2006. يقع مقرها الرئيسي في لندن، عاصمة بريطانيا العظمى. تبث رسائل باللغة العربية تستهدف جميع المشاهدين والمتحدثين باللغة العربية داخل المملكة المتحدة وخارجها.
  • سعى منذ بداية الإذاعة إلى تعزيز الحوار البناء بين الشعوب العربية. تؤمن قناة الحوار بأن معظم الأزمات والخلافات بين الشعوب العربية، من خلال الحوار الفعال الهادف إلى نبذ الخلافات والخصومات، يمكن أن تجد الحلول لكل منها ومحاولة إيجاد الحلول لها.
  • قناة الحوار هي صوت العرب في الشتات. كما أنها جسر للتواصل بين الشعوب العربية والثقافات العالمية للشعوب الأخرى. يهتم باحترام حقوق الإنسان. كما أنه يوفر قاعدة معلومات موثوقة لقناة Quellen تتميز أيضًا بمصداقيتها وحيادها في الكشف عن الحقائق.
  • حرصت قناة الحوار على استقطاب كوادر اعلامية مرموقة لعرض برامجها ساعدت في تحقيق اهدافها الاستراتيجية من خلال نقل تحليلات سياسية صادقة وذات مغزى واتسع نطاق بثها الاعلامي في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا. العالم كله.
  • تحرص قناة الحوار على تلبية جميع الأذواق من خلال البرامج التي تناقش العديد من الموضوعات المختلفة. كما يتميز بأنه يقدم مادة إعلامية مع احترام عادات وتقاليد الشعوب العربية ولا يريد إثارة الاضطرابات بالابتعاد عن المحتوى الإعلامي المبتذل والكلمات البعيدة.
  • تسعى قناة الحوار جاهدة لاستقبال أهم المحللين السياسيين على المستويين العربي والدولي في برامجها الحوارية وأخبارها وترصد وتحلل كافة المستجدات في الشأن العربي وكافة القضايا الراهنة في الوطن العربي من منظور غربي من خلال آراء غير سياسيون عرب.
  • تستخدم قناة الحوار أعلى تقنيات التلفزيون العالمية الجودة ورؤية واضحة لتقنية الـ HD مما يضمن للمشاهدين الاستمتاع برؤية واضحة وصوت واضحين، كما توفر تردد قناة الحوار على الأقمار الصناعية العربية والأوروبية مجانًا من الأقمار الصناعية بدون تشفير. .

تردد قناة الحوار الجديد عام 2022

قناة الحوار هي إحدى القنوات الإخبارية التي ترغب في نشر الأخبار والتطورات المهمة على الساحة العربية والدولية، وتهتم القناة بتوضيح كيفية تعامل الدول والشعوب مع كافة المستجدات والأحداث المختلفة بإرشادات الحكومات المختلفة. لمكافحة وباء كورونا.

تقدم قناة الحوار برامجها التلفزيونية مجانًا وغير مشفرة من خلال الحوار على مختلف الأقمار الصناعية العربية نايل سات وعرب سات وكذلك على القمر الأوروبي Hotbird، والتي:

تردد قناة الحوار على النايل سات

تقدم قناة الحوار ترددها على القمر الصناعي الأشهر في الوطن العربي نايل سات والذي يتيح لجميع المتابعين التعرف على كافة الأخبار والمستجدات العالمية على مدار اليوم ويمكنك مشاهدة إشارة قناة الحوار من خلال الترددات الثلاثة التالية:

التردد الأول

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
10971 أفقي 27500

التردد الثاني

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
12604 أفقي 27500

التردد الثالث

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11012 أفقي 27500

تردد قناة الحوار على عرب سات

يمكنكم استقبال إشارات قناة الحوار البريطانية عبر الأقمار الصناعية على التردد التالي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
12054 أفقي 27500

تردد قناة الحوار على هوت بيرد

تقدم قناة الحوار برامجها التلفزيونية عبر تردد قناة الحوار على Hotbird مجانًا دون دفع رسوم اشتراك، حتى يتمكن المشاهد من الاستمتاع بجميع البرامج الإخبارية على مدار اليوم، ويكون التردد هو:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
10949 رأسي 27500

برامج قناة الحوار

يتسم الحوار بالموضوعية والمصداقية من خلال توفير تغطية ممتازة للأحداث والتطورات الإخبارية في الوطن العربي والعالم، من خلال تقديم العديد من الأخبار والبرامج الحوارية التي تنشر الرأي والرأي الآخر في جو من الديمقراطية والموضوعية للاستماع.

تتنوع برامج قناة الحوار بين برامج سياسية واجتماعية واقتصادية ودينية ومتنوعة، ومن أبرز برامج قناة الحوار:

  • عريض.
  • الديوانية.
  • محادثة خاصة.
  • الرأي الحر.
  • لكل العرب.
  • انت القاضي.
  • حوار لندن.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث قدمنا ​​لكم الكثير من المعلومات حول تردد قناة الحوار البريطانية التي تحرص على تقديم الكثير من النشرات الإخبارية التي تغطي جميع الأحداث الجارية وكذلك العربية والدولية. التطورات، ويهتم المذيع أيضًا باستخدام أعلى التقنيات جودة على التلفزيون. كما يسعى إلى التحليل السياسي لجميع الأحداث بموضوعية وحيادية.