ساعد تردد قناة سعيدة 2022 الجديدة، إحدى القنوات الفضائية اليمنية المرموقة التي تعرض محتوى إعلاميًا مستهدفًا منا، على كسب ثقة وتقدير ملايين المشاهدين العرب في اليمن والوطن العربي أثناء تغطيتهم للأحداث والتطورات الإخبارية في اليمن. شئون عربية وعالمية، وتسعى قناة الصاعدة لفتح العديد من المواضيع. مهم للطريق اليمني من خلال العديد من البرامج المختلفة بين الاخبار والرياضة والمجتمع والسياسة والثقافة والترفيه وفيما يلي نقدم لكم تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

عبر قناة السعيده

  • قناة السعيدة هي مذيع فضائي يمني بدأ بثه الإعلامي في القاهرة عام 2007 في مدينة الإنتاج الإعلامي. يقدم مجموعة متنوعة من المحتويات الإعلامية بما في ذلك البرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية والدينية والترفيهية، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات العربية.
  • تهتم قناة السعيدة بعرض كل ما يتعلق بالأسرة العربية في البرامج الحوارية التي تعرض العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والفنية، وكذلك البرامج النسائية مثل برامج الصحة والجمال وبرامج الأطفال الترفيهية والتعليمية.
  • تسعى قناة السيدة جاهدة لتقديم كل ما يلبي احتياجات ورغبات المشاهدين العرب على اختلاف أذواقهم وأعمارهم، وتسعى قناة السيدة جاهدة لتقديم إعلامي هادف يحترم أذواق وتقاليد المشاهد العربي. قناة نصف سعيدة تحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة.
  • وتعتبر قناة الصعدة منبراً مهماً يصل من خلاله صوت المواطن اليمني إلى أصحاب السلطة. تسعى قناة الصعدة جاهدة لنقل صورة واقعية عن حياة المواطنين اليمنيين. كما تهتم القناة بنقل آراء ومشاعر المواطنين اليمنيين دون تشويه أو تضخيم الحقائق والرؤى الواقعية.
  • سعت قناة سعيدة إلى استخدام أعلى التقنيات جودة في بثها التلفزيوني من خلال استخدام تقنيات SD التي تزود المشاهد بأعلى معايير الجودة في الصورة والصوت، كما تقدم القناة تردد قناة السيدة. مجانا وبدون تشفير على القمر الصناعي المصري نايل سات.
  • يمكنكم متابعة قناة السعيده الإلكترونية من خلال موقعها على فيسبوك وتويتر، كما يمكنكم متابعة كل ما تبثه على اليوتيوب بعد انتهاء الدوام.

تردد قناة الصعدة الجديدة عام 2022

اهتمت المذيعة بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأغاني العربية للترفيه عن الجماهير، مما يمنح المشاهدين اليمنيين والعرب متعة المشاهدة مع تلبية جميع مطالب ورغبات الجماهير بأذواقهم المختلفة.

تردد قناة الصعدة على النايل سات

يمكنك ضبط إشارات التردد الجديدة والاستمتاع بقناة سعيدة التالية 24 ساعة في اليوم على التردد التالي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11900 رأسي 27500 SD

برامج قناة سعيدة

تهتم قناة سعيدة بمجموعة واسعة من البرامج التي تتراوح بين الأخبار والرياضة والاجتماعية والتجارية والسياسة والثقافية والفنون والترفيهية التي تلبي احتياجات ورغبات الجماهير ذات التوجهات المختلفة وتسعى جاهدة لتوفير مواد إعلامية تحظى بالاحترام الآداب والأخلاق الشرقية.

من أشهر البرامج التي يمكن مشاهدتها من خلال تخصيص قناة السعيدة واستقبال برامجها التلفزيونية:

  • قضاياها: وهي من البرامج الأكثر احتراما وشجاعة والتي حظيت بأكبر عدد من الآراء من خلال فتح العديد من القضايا والملفات الساخنة التي لا يجرؤ الكثيرون على الحديث عنها، وتتم مناقشة القضايا في إطار من الموضوعية والشفافية على أساس يهدف إلى كشف الحقائق للرأي العام.
  • في دائرة الضوء: برنامج حواري للإعلامي محمد العامري، والذي يناقش العديد من المواضيع السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الموقع ويناقشها مع ضيوف البرنامج من شخصيات بارزة وخبراء سياسيين واقتصاديين.
  • حالات الإبداع: هو برنامج وثائقي علمي مرموق يستضيف فيه البرنامج العديد من المخترعين والمبدعين من المجالات العلمية والتقنية ويمنحهم الفرصة لعرض مواهبهم واكتشافاتهم للجمهور.
  • صدى الأسبوع: هو برنامج يسلط الضوء على حصاد الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية التي حدثت الأسبوع في اليمن وجميع القضايا التي أثيرت خلال الأسبوع الماضي، والتواصل مع الجماهير يتم عبر قناة السعيده. المراسلين في جميع أنحاء اليمن.
  • أحوال الرياضة: من أرقى البرامج الرياضية التي تعرض جميع الأخبار الرياضية والنوادي الرياضية والرياضيين في اليمن، ويستضيف البرنامج العديد من الشخصيات الرياضية لمناقشة مواضيع رياضية مختلفة.
  • الملفات المفتوحة: برنامج سياسي مركز وجريء يعالج العديد من قضايا الفساد الاقتصادي والسياسي ويبرز العديد من الملفات المهمة في اليمن والوطن العربي.
  • متنقل: هو برنامج سياحي يزور العديد من الأماكن السياحية ويعطي صورة حية عن حياة المواطنين في القرى والأماكن المختلفة في اليمن.

ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن حصلنا على الكثير من المعلومات عن قناة السعيده والبرامج المختلفة التي تعرضها القناة، مع أمثلة من أبرز البرامج على قناة السعيده بالإضافة إلى العرض. تردد قناة السعيده الجديدة عام 2022 على القمر الصناعي نايل سات سيتم عرضها على جميع متابعيها مجانا وغير مشفر حيث أن الهدف هو بث صوت المواطن اليمني للحكام وحول العالم.