يساعدنا ذلك في معرفة فوائد خدمة “Andi” التي تقدمها STC لعملائها المشتركين في خدمة سوا. تساعد هذه الخدمة في الحصول على العديد من الوظائف الإضافية بسهولة بالغة وبأسعار منخفضة وتساعدنا على معرفة وظائف خدمتي، بالإضافة إلى خططها وخيارات الاشتراك بها.

خدمة لي

تسعى شركة الاتصالات السعودية (STC) جاهدة لتقديم مختلف حلول الاتصالات الثابتة والمتنقلة بالإضافة إلى حلول الإنترنت داخل المملكة العربية السعودية، ويرجع ذلك أساسًا إلى أسعارها المختلفة ؛ حيث تبدأ الأسعار من 65 ريالاً إلى 210 ريالاً.

وظائف خدمة الاتصالات السعودية

خدمة اندي المقدمة من شركة STC السعودية تشتمل على ما يلي:

  • تفعيل الخدمة بسهولة: يمكن لجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية الذين اشتركوا في خدمات سوا الاشتراك في إحدى باقات الخدمة الخاصة بي ببساطة عبر رسائل الجوال وبدون الاتصال بخدمة العملاء.
  • تقديم العديد من الميزات بأسعار منخفضة: تساعدنا خدمتي في تقديم المزيد من حزم البيانات ودقائق إضافية داخل الشبكة بأسعار منخفضة مقابل الأسعار التي يجب دفعها دون استخدام هذه الخدمة.
  • إيقاف الدفع التلقائي: تتيح STC الدفع التلقائي بشكل افتراضي عند الاشتراك ويمكننا تعطيل هذه الخدمة للتحكم في الاشتراك مع خدمتي أو لإيقافه بسهولة شديدة عبر رسائل الجوال.
  • سهولة دفع الرسوم المالية: ستتم إضافة جميع الرسوم المالية الناتجة عن خدمتي إلى فاتورة العملاء الخلوية دون فرض فاتورة إضافية.
  • اشتراكات متعددة: يمكن لجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية تفعيل خدمة Eni معًا على هاتفين جوّال دون التقيد بأحد الأرقام المسجلة باسم صاحب بطاقة SIM.

لدي باقات خدمة

حرصت شركة الاتصالات السعودية (STC) على تقديم العديد من باقاتي التي تناسب احتياجات العملاء المختلفة ويتم تفعيل جميع باقات هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 مباشرة على النحو التالي وإليكم تفاصيل الباقات المذكورة.

سوا مثل الحزمة

حزمة Sawa Like هي أقل حزمة خدمة أمتلكها من حيث القيمة. حيث يمكننا الاشتراك بها فقط بـ 65 ريال سعودي، ويمكننا تفعيل هذه الخدمة بإرسال رسالة برقم 77065 ثم مسافة ثم رقم سوا، وتتميز هذه الباقة بـ:

دقائق إضافية على الشبكة خمسمائة وخمسمائة دقيقة
حزمة وسائل التواصل الاجتماعي 5 جيجابايت
حزمة الإنترنت الأساسية 2 جيجا بايت
باقة STC WiFi 2 جيجا بايت

باقة سوا فليكس

يمكننا الاشتراك في باقة سوا فليكس عن طريق إرسال رسالة برقم 77090 ثم مسافة ثم رقم سوا مباشرة. قيمة هذه الباقة 90 ريال سعودي وتتميز بالآتي:

دقائق إضافية داخل وخارج الشبكة مائتان ومائتان دقيقة
حزمة وسائل التواصل الاجتماعي غير متاح
حزمة الإنترنت الأساسية 8 جيجابايت
باقة STC WiFi غير متاح

باقة مشاركة سوا

تبلغ قيمة الاشتراك في باقة سوا شير مائة وعشرة 110 ريال سعودي، ويكون الاشتراك بإرسال رسالة برقم 77009 ثم مسافة ثم رقم سوا وتتميز هذه الباقة بما يلي:

دقائق إضافية على الشبكة غير محدود
حزمة وسائل التواصل الاجتماعي 10 جيجا بايت
حزمة الإنترنت الأساسية 5 جيجابايت
باقة STC WiFi 5 جيجابايت

سوا بوست لا يتجزأ

يشترك عملاء شركة الاتصالات السعودية في طرد بريد سوا بإرسال رسالة برقم 77160 متبوعة بفراغ متبوعًا برقم سوا مقابل مائة وستين 160 ريالًا سعوديًا. تتميز هذه الباقة بما يلي:

دقائق إضافية على الشبكة غير محدود
حزمة وسائل التواصل الاجتماعي غير محدود
حزمة الإنترنت الأساسية 10 جيجا بايت
باقة STC WiFi 10 جيجا بايت

باقة سوا ستار

تبلغ قيمة الاشتراك في باقة سوا ستار بسبب مزايا هذه الباقة مائتين وعشرة 210 ريال سعودي. يتم الاشتراك في الباقة المذكورة اعلاه عن طريق ارسال رسالة برقم 77220 ومسافة بعد ذلك تدل على رقم سوا لاستلام الوظائف التالية:

دقائق إضافية على الشبكة غير محدود
حزمة وسائل التواصل الاجتماعي غير محدود
حزمة الإنترنت الأساسية 100 جيجا بايت
باقة STC WiFi غير متاح

كيفية تقديم شكوى بخصوص خدمتي

يمكننا تقديم شكاوى مختلفة حول خدمات شركة الاتصالات السعودية من خلال الانتقال إلى نموذج الشكوى “”، ثم النقر على “تقديم شكوى” واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة حتى اكتمال العملية. كما يمكن لعملاء الشركة تقديم شكوى عبر رقم خدمة العملاء 900 أيضًا.

يرغب العديد من عملاء شركة الاتصالات السعودية في معرفة ماهية خدمتي لمعرفة كيف يحتاجون إلى الاستفادة من هذه الخدمة ؛ تتميز خدمتي بحقيقة أنه بالإضافة إلى المزيد من باقات الإنترنت، فإنها توفر أيضًا مزيدًا من دقائق المكالمات المحلية والدولية، وتتفاوت مبالغ الباقة وعدد الدقائق بشكل كبير حسب الباقة التي يشترك بها العميل.