من هي فاطمة عبد الرحيم ويكيبيديا؟ بدأت حياتها الفنية أثناء دراستها في سن مبكرة عام 1989 بأعمال مسرحية للأطفال، لكنها لم تأخذ فكرة العمل الجاد على محمل الجد حيث كانت تدرس أحد التخصصات العلمية ولم تستطع إكمال دراستها بسبب لظروفها الخاصة ثم للعمل في عروض الأزياء، وبالصدفة عادت الفكرة عام 1996. شاركت في مسلسل عجائب الزمن ومن هناك بدأت تلعب الأدوار التي قدمت لها، وكان أول ظهور رئيسي لها في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد. بعد ذلك، بدأت في القيام بالعديد من أدوار البطولة، وخاضت أول بطولة أفلام لها في رواد أفلام الرعب في عام 2003. ثم شارك في عدد من الأفلام.

من هي فاطمة عبد الرحيم ويكيبيديا

ولدت الفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم في المحرق. بدأت حياتها الفنية عندما درست في سن مبكرة في المسرح المدرسي من خلال الأعمال المسرحية للأطفال عام 1989. بدأت التمثيل بانتظام منذ منتصف التسعينيات، فشاركت في مسلسل (Wonder Zaman، Sea of ​​Stories) ومسرحيات (A Very Private House، Fire، My Love Nar) قبل أن يراها الجمهور على المسلسل من عام 1998 كان يعرف بشكل أفضل عائلة البرويشد.

واصلت المشاركة في العديد من الأعمال المحلية والجولف حتى بدأت في القيام بأدوار رئيسية، خاصة بعد ظهورها في مسلسل (غيسة الحنين) عام 2004.