من هي الفنانة التونسية سامية الطرابلسي؟ ممثلة ولدت في تونس عام 1987 لأن والديها مواطنين تونسيين. لكنها نشأت في المملكة العربية السعودية، حيث تزوجت من فنانة لبنانية وحصلت على الجنسية اللبنانية. ثم أصبحت مشهورة في العديد من الأوساط الفنية حيث يمكنها تمثيل أي أدوار يريدها المنتج وقد نالت إعجاب الكثير من الأشخاص ونالت متابعة كبيرة من جمهورها الكبير

من هي الممثلة التونسية سامية الطرابلسي؟

حظيت الفنانة بالكثير من المتابعين عندما أصبحت واحدة من العديد من الفنانين المشهورين وحصل الكثير من الناس على جميع المواقع الرسمية التي تمتلكها حيث تمتلك العديد من المواقع بما في ذلك Instagram و Snapchat حيث أنها تعتمد على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي تمتلكها وتنشرها. على جميع المواقع الخاصة ومن ثم بناءً على الحصول على الكثير من القصص وتحميلها على Snapchat وبعد ذلك سيشاهدها المتابعون ويحبونها على صفحتها وفي مقاطع الفيديو الخاصة بها.

الإجابة / ولدت في 12 يونيو 1987 في تونس لأبوين تونسيين، لكنها نشأت في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة ونشأت هناك ودرست بين جدة وتونس ومصر ودبي. كانت متزوجة من رجل لبناني. وهي أيضًا مواطنة لبنانية وتتحدث الإنجليزية والإيطالية والفرنسية بطلاقة بالإضافة إلى العربية.