تردد قناة 22 2022 الجديدة من القنوات الفضائية السعودية، والتي حازت على إعجاب ملايين المشاهدين في المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء الوطن العربي، حيث تحرص على إيصال محتوى إعلامي. مجموعة شاملة من البرامج التليفزيونية تغطي جميع مجالات الحياة الاجتماعية والسياسية والثقافية والدينية، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الدرامية العربية، وتسعى القناة 22 لعرض برامج إخبارية تغطي كافة الأحداث والتطورات السياسية والرياضية والمجتمعية. فيما يلي نقدم تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

حوالي 22 تلفزيونًا

  • القناة 22 هي إحدى قنوات البث الفضائي السعودي المرموقة والتي حازت على إعجاب ملايين المشاهدين في المملكة العربية السعودية والعالم العربي لنيتها في تقديم محتوى إعلامي هادف وغني من مختلف البرامج الدينية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية و مناطق ثقافية تغطي جميع المناطق.
  • القناة 22 هي من القنوات التي تسعى لجلب الرأي العام ونبض الشارع السعودي للمسؤولين من خلال البرامج التي تستعرض رأي المواطنين السعوديين مثل برنامج تويتر الحواري والعديد من البرامج الحوارية حيث يطرح المسؤولون أسئلة من المواطنين يجيبون عليها. اتصالات هاتفية.
  • تسعى القناة 22 إلى تنويع محتواها الإعلامي ليشمل كافة المجالات الاجتماعية والعلمية والفكرية، بالإضافة إلى تقديم برامج حوارية تناقش كافة القضايا الكبرى التي تشغل عقول الجماهير السعودية والعربية.
  • حرصت القناة 22 على تقديم كل ما يلبي احتياجات ومتطلبات المشاهدين في المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال تقديم برامج متنوعة في كافة المجالات الإعلامية والثقافية، ولكنها تولي اهتماماً أكبر بالبرامج الرياضية التي تغطي كافة الأحداث والأخبار الرياضية. من نجوم كرة القدم.
  • اهتمت القناة 22 باستخدام تقنيات HD و SD في البث التلفزيوني لاستخدام التقنيات الحديثة في البث التلفزيوني، والتي من خلالها يمكن للمشاهد أن يختبر أعلى مستوى من الاستمتاع بأعلى مستوى من النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه.
  • تريد القناة 22 السعودية جعل تردد القناة 22 متاحا بشكل مجاني وغير مشفر على القمر الصناعي المصري نايل سات، مما سيساعد في انتشار بثها التلفزيوني والإذاعي في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبث القناة الإذاعية 22. يستمر على مدار الساعة.

تردد قناة 22 السعودية الجديد 2022

تلتزم القناة 22 بتوسيع تغطيتها التلفزيونية من خلال إتاحة ترددها على القمر الصناعي نايل سات مجانًا وبدون تشفير، وتستمر بثها الإذاعي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكنها استقبال إشارات البث التلفزيوني على التردد التالي:

التردد الأول

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11137 عمودي 27500 3/4 SD

التردد الثاني

الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11334 أفقي 27500 3/4 SD

قناة 22 برامج سعودية

حرصت القناة 22 السعودية على تعدد نشرات الأخبار التي تغطي كافة الأخبار والتطورات المحلية والدولية. كما اهتمت بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج التي تغطي كافة الموضوعات والمجالات التي تمس المواطن السعودي وكافة مجالات الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والفكرية والدينية.

اهتمت القناة 22 بتقديم الأخبار الرياضية من خلال البرامج الرياضية التي تبث جميع الأخبار من الملاعب السعودية والعالمية، وكذلك البرامج الاجتماعية والبرامج النسائية التي تناقش جميع الموضوعات التي تهم المرأة والأسرة السعودية المقدمة على تلفزيون 22:

  • البيانات الصحفية: تقدم القناة 22 أخبارًا على مدار اليوم حول كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية على المستوى المحلي في المملكة العربية السعودية، وكذلك على المستويين العربي والدولي.
  • الامتداد: من البرامج الرياضية التي تستعرض كافة الأحداث والمستجدات على الساحة الرياضية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.
  • نتحدث بجدية: هو برنامج حواري اجتماعي يهدف إلى مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية والعائلية التي تهم المواطن السعودي والمرأة ويناقشها متخصصون ومحللون من أجل إيجاد الحلول المثلى والآمنة Find.
  • الاستاد الأخضر: هو برنامج رياضي يعرض آخر أخبار الملاعب الرياضية في السعودية وآخر المستجدات في المجال الرياضي وخاصة كرة القدم.
  • كلمات تويتر: أحد البرامج الاجتماعية التي تعجبه. نقل الرأي العام السعودي للمواطنين السعوديين من خلال عرض تغريدات متنوعة للجمهور السعودي والعربي، فضحًا آراء المواطنين في مجموعة واسعة من القضايا السياسية والاجتماعية.

ها قد وصلنا إلى نهاية المقال حيث قدمنا ​​لكم الكثير من المعلومات حول تردد المذيع السعودي الثاني والعشرين للقمر الصناعي الذي يحرص على تقديم محتوى إعلامي هادف ومتنوع بين ديني وسياسي واقتصادي واجتماعي وثقافي وثقافي. برامج ترفيهية تلبي جميع رغبات ومتطلبات المشاهدين على اختلاف أذواقهم وفئاتهم العمرية، فضلاً عن الاختلافات الثقافية، كما تهتم بجميع الموضوعات المهمة التي تهم الرأي العام السعودي فيما يتعلق بالرياضة والملاعب السعودية.