انسَه وانسى ذاكرته ونصوصه التي سلمت في أحلامي، الفنان السعودي الكبير غريب المخلص هو من المطربين الذين لديهم العديد من الأعمال الفنية المختلفة التي نالت إعجاب الكثير من الناس في مختلف بلدان الوطن العربي من خلال العديد من الأشياء التي كثير من الناس يعجبون في مختلف البلدان والعالم العربي، وهناك العديد من الأغاني التي يعجب بها الكثير من الناس في مختلف دول العالم العربي، وهناك العديد من الأغاني التي يعجب بها الكثير من الناس.

أغنية انسوه وانسى ذاكرته ورميه في أحلامي

كما أنه من الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير في مختلف دول الوطن العربي من خلال العديد من الأعمال التي أثارت في أوقات مختلفة إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول العالم العربي والتي تجذب إعجاب الكثير من الناس في أوقات مختلفة من خلال أشياء كثيرة يستفيد منها الناس في مختلف دول الوطن العربي من خلال شؤونهم المختلفة وفي كثير من دول الوطن والوطن العربي في أوقات مختلفة تجد الإعجاب والكثير من الناس في كل مكان.

ليلة القهر، فراق علو، تريحه، يا دولة الموجوع، حروقها، من أطفاها، ما فعلته، اضطر إلى ذلك. ذهني محطم دموعي مكسورة، هاه؟ أخفيها. تنكسر دموعي بينما أنا مكبوت. موقف فراقه مثل الموت. بإهماله يكافئها .. حسرة علي .. لا أدري ماذا أعطيه. للأسف هذه خيانة .. الروح تريد تدميرها .. لماذا تدمرها وأنا على وجهها، وأقول له من يريد شيئًا من الجد بكل برد جعل عيني أن أرى النور. بالعين، الروح، الروح تشتاق إليك، يا ليل الليل، يا ليل، يا شوقب، الهون يكفي، أنا راضٍ بفراق حبيبي، أنساه، ونسيت ذاكرته، يلقي به بأحلامي وما بعدها، لكني لا ألتقي به، وأعيش بجنون، بمجرد خنق وخنق وضيق في التنفس، وعندما تكون أعصابي متوترة وصداعًا في الجري، فلا راحة، قلقة، خائب الأمل، مشغول، ضاع ذهني، لكن بابي ضائع ومشاعري خاضعة لحزنه