نص أغنية “تمني عليك” محمد فؤاد، صعيد مصر، على سبيل المثال، غالبا ما يعزف على آلة الرباب، وهي آلة مثل كمان السمسم، وهي آلة منطقة السويس، والعود منتشر في الموسيقى الشعبية في القاهرة وظل انتقلت إلى أوروبا، حيث تطورت إلى مجموعة من الأدوات الحديثة وأصبحت الآن تتيح السفر. التكنولوجيا الحديثة لكل من لا يسمع فقط الموسيقى من مناطق أخرى ولكن أيضًا من الثقافات الأخرى في العالم، يجب أن نضع تراثنا قبل الموسيقى التقليدية لبلداننا.

كلمات اغنية “تمني عليك” لمحمد فؤاد

الأغاني العربية وسيلة تعبير وطريق للثروة، وتمثل الكثير للشباب المهتمين بالأغنية، وهي فن مهم للغاية في حياة الإنسان، فهو بالنسبة للبعض وسيلة تعبير، والبعض الآخر وسيلة. الإثراء. الأغنية هي وسيلة للشباب للغناء للترفيه. أغنية الفنان المصري محمد فؤاد تهدئكم. مثال على هذه الأغنية العربية الأجمل والأكثر حيوية لما حققته من نجاح كبير في العالم العربي، وتعتبر الجزء الأساسي من الفن الرسمي بطبيعته.

نص أغنية “تمني عليك” لمحمد فؤاد مكتوب //:

منذ اليوم التالي لك قلبي مسدود حزين مشوش لا يعرف الدنيا.

هدئني معك، أخبرني أين سألتقي بك، أفتقد لعنتك وأموت من شوقي إليك

لا استطيع ان انساك

ايامي من الاخرين بقيت مليليها الولابتازب كل الخريجين جي اللي الجلبروح على صورتك اخضاها في حضني واناموها بحاجة بتسبيرنا علي الأعمداما محرومة من روحك حواليا وكل العمر مكانيفون اوياما

أؤكد لك، أنت تقول: أين سألتقي بك عندما أتوق لعنتك وأموت من شوقي لليكوزاي، أنني إذا لم أعيش، سأعيش ولن أستطيع أن أنساك.

كلمات أغنية “تمني عليك” لمحمد فؤاد قديمة لكنها أعمال فنية مميزة وعلقت في أذهان الجمهور ولا يزال عدد كبير من المتابعين يبحثون عن كلمات مميزة لأنها من بين أغاني النجم التي يشتهر بها الجميع. العالم العربي يعرف محمد فؤاد.