كلمات الأغنية التي قبل أن أعرفك كتبها عبد المجيد عبد الله، يمكننا أن نقول أن فن الجولف هو روعة الكلمات، حلاوة وجلال اللحن، جمال وعظمة الموسيقى، الشرقية الحقيقية. اللحن العربي وقائمة الألوان الفنية الساحرة. مجموعة من المطربين العرب بأسلوب يميز أغاني الجولف لفنانين سعوديين. لإبداعه في الغناء، اشتهر بإيقاعه وآلاته وأنماطه المختلفة في التكوين. نحن نتحدث عن موسيقى الجولف.

نص أغنية “قبل أن أعرفك” لعبد المجيد عبد الله

ما يميز أعمال فنان الجولف عبد المجيد عبد الله أنه تابع موسيقى الجولف التي لم تولد من فراغ بل مثل نظيراتها منذ آلاف السنين ولدت مع وجود الإنسان على هذه الأرض وتطورت مع تطور حياتهم وفي الخليج أسماء المسرح مثل المرحوم طلال مداح وحاليا محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وحسين الجسمي ونبيل شعيل وعبادي الجوهر وعبد الرب ادريس ونوال الكويت وهم أشهر المطربين العرب الذين تبنوا الأسلوب الملكي للغناء الراقي الذي يجعلنا نشعر بالأصالة أثناء الاستماع.

كلمات اغنية ما قبل ان اعرفك من تأليف عبد المجيد عبد الله //:

أنا قبل أن أعرفك كنت قد خانتني وخنعتني عن غدره خنعرفنا ألم عارفني الأوزانست سنوات ظلام ما وصل جراح نوروجما وعقلي مكسوورثمل خطى كن فيني قصوردير اربح وقت البيت أودورمانا آجاج البر الرئيسي توفنبالول زلمتك ما قريتك زينسيت يظن غد نظرة العانيكر طيبته المشبوهة من ابو جانب ..

تعد كلمات أغنية “قبل أن أعرفك” التي كتبها عبد المجيد عبد الله، من أشهر الأغاني السعودية بسبب الآراء التي اكتسبتها منذ إصدار هذه الأغنية، الألبوم الغنائي الجميل الذي كتبه العرب. كان النجم والفنان عبد المجيد عبد الله.