نص أغنية مسموعة عبر الهاتف وغير مكتوبة تعتبر ظاهرة المراجعة الفنية من الفنون البصرية التي تعد من الموضوعات الرئيسية التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين والمشاهدين عن هذه الأعمال الفنية التي أصبحت من أهمها وتميزها ما كان وما هو أكثر أهمية في عملية الإبداع الفني للأغنية، واللغة العربية المتجذرة في أسلوبه ونشاطه الأكثر فاعلية، والتي يتم تقديمها للجمهور بطريقة نموذجية تتماشى مع الألحان الفنية والصورة الإيجابية للفنان. كلمات تتناسب مع هذه الاغنية الجميلة.

كلمات أغنية سمعتها على الهاتف ولم أكتبها

تعتبر الكلمات الفنية للأغنية من أهم العناصر الأساسية التي تشكل المكون الأساسي في تكوين المؤنث وأول لبنة أساسية في كلمات الأغنية الجميلة، والتي تمثل الوحدة الأساسية في جزء الكلام الذي يعبر عن الجزء الجميل كله الذي يحمل المعنى الفني والموسيقي من خلال استكمال ترتيب الجمل ذات الصلة التي تدور حول فكرة تتعامل مع الصورة الفنية يتم صقلها وتفصيلها وهو إنجاز فني خاص للتعبير عن الأفكار والمشاعر الفنية التي تقولها كلمات أغنية أنا على هاتف سمعت ولم أقرأ.

كلمات أغنية سمعتها على الهاتف ولم أكتب //:

تسمع الهاتف و ايريت بالصحة في الإعاقة و اسقاموسليم و بدرنه و تنسى ان اسعد باخت قميارم استقبل من شوفك يعتم و منادمة صوتك و الانغامالكم مثل حبي ليس طقوس ساتي مركز روحي و الانصاموني المشاغب كوانتوم زليت مع الامان. وقود ختمازيد غالي عند تغليت داعم جلكم زد اناملسار لميسيان اكيت اللى له وصوف ريامون ياك اخر سوبم ليتي وصلوا نسل كرامجادوه تريل ينضم الى الطقوس وانا هفج استفادوا من عم اوه وخدموا المظلوم ظلامياما وكم انا ارادوا الوصلة ادناه بطول دمقسدك والا يافا تناسيت وإلا بغما ناوي اعدام

كلمات أغنية سمعتها على الهاتف ولا أراها مكتوبة من أروع الكلمات التي حازت على دور الانتشار الفني في الوطن العربي، ولدى جزء كبير من الجمهور رغبة كبيرة في الحصول عليها. هذه الكلمات لمعرفة معناها الجميل.