مثل العديد من فروع كالفن كلاين، هناك العديد من الشركات العالمية والكبيرة مثل الشركات التابعة وشركات المبيعات والتصدير وشركات الموضة والأزياء، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن الشركات المهمة والبارزة والمعروفة باستخدام محرك البحث على الإنترنت من Google والمواقع الإلكترونية، شبكات التواصل الاجتماعي – مواقع وشبكات اجتماعية مثل شركة Calvin Klein المهتمة بالموضة والموضة، وأكثر من شركة تبحث عن هذه الشركات النسائية لأنها أكثر من سهولة في إنشاء روابط الأخبار مثل العديد من فروع Calvin Klein.

كم عدد متاجر كالفن كلاين؟

يهتم كالفن كلاين بالموضة والأزياء لأنها دار أزياء أمريكية تأسست عام ألف وتسعمائة وثمانية وستين ميلاديًا. شركة Calvin Klein هي شركة متخصصة في الجلود الطبيعية، والإكسسوارات، والمنسوجات المنزلية، والمجوهرات، والساعات، والملابس الجاهزة، والعطور الراقية، حيث تمتلك شركة Calvin Klein حصة سوقية كبيرة في خطوط البيع بالتجزئة والتجارية، وهي شركة تابعة مؤسس شركة Calvin Klein وصديق الطفولة Barry Schwartz، يقع مقر هذه الشركة في نيويورك، حيث تعمل الشركة في جميع أنحاء العالم.

لدى كالفن كلاين مكاتب في جميع أنحاء العالم.

تقع الرياض في الفيصلية مول، جدة في رد سي مول والخبر في مجمع الراشد.

مثل العديد من متاجر كالفن كلاين، فهي من أشهر الأماكن في المملكة العربية السعودية، والتي زادت من الاهتمام والطلب للتعرف على أقوى عروض الأزياء، والتي تحظى برعاية النجوم بإطلالتها الساحرة واختيارها. من أجمل الأزياء الراقية من خلال متعة التسوق في العالم.