كلمات مهرجان حبيتك حب ملوش ليس لها تفسير ولا نهاية مكتوبة، هذه الأغنية من أجمل الأغاني العربية التي نالت إعجاب الكثيرين والجمهور العربي والعالمي بشكل عام، حيث أن هذه الأغنية لاقت نجاحا كبيرا على مستوى العالم. الإنترنت وخاصة موقع اليوتيوب الشهير، وأن هناك العديد من الأغاني الجميلة التي تم عرضها على الإنترنت والمواقع الأخرى وأعجب بها الكثير من المشاهدين حول العالم، ولكن هذه الأغنية تم البحث عنها عبر محرك بحث جوجل من قبل العديد من المشاهدين والإنترنت. المواقع بشكل عام.

كلام عيد حبك حب لا تفسير له ولا نهاية له

تم إصدار هذه الأغنية الجميلة في 8 أبريل من عام ألفين وعشرين ميلاديًا، وقد لاقت هذه الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ عرضها لأول مرة على قناة اليوتيوب أم أنها تخصيص موسيقي يعد من أجمل وأشهر المهرجانات الشعبية. التي انتشرت بسرعة وبسرعة كبيرة ويوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون هذه الجودة من بين أغاني الفنان حمو التخي ومن كلمات الفنان شمس الناصف والموزع العالمي لماندو ونقدمها لكم على موقعنا. موقع الويب الخاص به، لينك نيوز، كلمات مهرجان حبيتك، حب ليس له تفسير وليس له نهاية مكتوبة وكاملة.

الملايين سامحوني لقلبي عشان جرح بورزيدهمليش امنة ومؤخرا اجنو كدهزيرتو كثيرا لانني كنت باومن بردهواكا المالية اعز اميلولي على صددمة منا في النفصنة اخدو من دول عليا جوايزفي الوتينه وتورث تاكيد على ماشي دمافو ولوسنا. دمافو ولصنا اتجلوي ازمه فرح مالي باسبورات ناس اكديرحوما بئر اخارو يظهر الطائره ع و مجريلة على همنا الاساسي دماء محترقة من فجرحبكوا السلوك دخان بقي ادمان زي البدرهيلهدرة جهتنا ماسة الى حضرتنا دي بيست جهافي يرافقنا جيدا دي كتف بنطباها بنطباها وتيها توأمان ليسور جريشسة عنيف أبو جريشة الأخوات نزيهارسالتي أنت، يالي، بين يديك، جرار، يليه إراقة دماء، إراقة دماء. فالكل يضحك اما فكروني حقيقة ان مبسوتفلا ببتزم انا امامك لاكني بموتسسام دغتي تند زيتا واضح معه وكيتمحفوش نبضات قلب بتسرخ منجير سوتاراك يجلب القليل من الادب مع اي ناس دريكولاورخوله صعب الي اي حد استيقظ في عينو رجولهم واحترام اللي تامول وقتها مفوحوش مالك اصل اصل مقتولحبيتك عزيزي ملوحوش تفسير ولا اي نهايوبرغم لحد بعيد عن عيني لكن جواصورتك قدامى المحاربين هيفاء كانو قاصدي مرايابصار ياكي وبجي معاكي كأنني مايعاكل مكان ذاكرتنا زمان بنروحو كل هيت مؤلف من دي بنتيلو رايت اسمك ع الحتان بفتيكر انا ايام زماندة قلبي ليكي عمرو مخان وانتي روحي وشاب يروي قصصنا غبتتبدو غريبة وجيبهمن كل مدينة وكل شخص بيشد درابشندال منتقتو يزور جروتو كثيرا باكتابولوسو هم فعل سرير هانيبهجدانتو رمادي في تتباها باي مجيش ع أ lgelbanot ml خصم لاي اسم خصم يابا الجدعانفي ضاقه ابني وشاح سحاب وعمره حاله السد بابوهيمي مالي اعظم خراب هدوه ع الادمانول التجربة كانت متعبه يقول سحاب نوعي، يا صاحب الكيفساحتو بدات ولوسو صان اللي خسر قلبو مخيفشاييف سحابو ياه يايما خسر قلبو مخيفشيف سحابوه ييا يغيرهوافر معهم ولايات قتله لغل المصاريفي نصيحة من طائخة عنيفة من كل تشويه غفلانموتير كل عامل ذؤيب، إن الجلبانوسال ديكلنر إن لم يكن تيلك .r هتكوف تابانادغ أمامك وإدمان إيموتك.