كلمات أغنية “لا أشتري هذه الكلمات” مكتوبة. في السنوات الماضية أو السابقة، انتشرت العديد من الأغاني الجميلة والمشهورة بسرعة كبيرة وعلى نطاق واسع جدًا. هناك العديد من المستمعين الذين يحبون سماع الأغاني الرومانسية والحماسية وتعتبر هذه الأغنية من أجمل الأغاني العربية التي كتبتها. انتشرت مؤخرا في الوطن العربي بهذه الأغنية الجميلة والرائعة وحظيت بإعجاب كبير حيث لاقت نجاحا مبهرا على الإنترنت وتفاعل معها العديد من الجماهير العربية والعالمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نص الأغنية لن أشتري هذه الكلمات مكتوبة

هذه الاغنية من اجمل واروع الاغاني العربية الرومانسية التي تمس القلب وتجلب المشاعر والمشاعر والرومانسية والحب وهي اغنية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي من افضل واهم الاغاني العربية. شخصيات عازفة في عالم معروف ومشهور في الوطن العربي، كما أصدرت العديد من الألبومات الجميلة التي أثارت إعجاب العديد من المستمعين العرب والعالميين، فهي مغنية رومانسية جميلة ذات صوت رقيق ولطيف، تستجيب لمشاعر الرجل العظيمة.

كلمات الأغنية التي لا أشتريها مكتوبة بالكامل

انا مش بتات اتكلم ضنا انا جمدونا طول مش بتات اتكلم ضنا انا طول عمري جمدهاالمره دي بيتا جرالا لماذا انا مساليكونت ما عندك خلتني حالي مستاكوالمره دي بيتا جرالا لماذا انا مساليكون وحدي اخر دي مش بي تغير التفكير من يوم ضنا مش بتعت كلام ضنا انا جمدونا طول مش بتات كلام ضنا انا جمدهاالمره على طول دي فيرس جرالا لماذا انا مسمليكونت ما عندك خليني حالي مستاكوالمره دي بيتا جرالا لماذا انا مساليكونت. أنا kasai تمتلك khltinay mstacalkona الحالي وحده غيره دي مش تغيرات تفكيري من يوم لآخر تحتاج dhvi لقد استقبلتك في حياتي ما kablthamc تعرف aocefha آلية أنا فقط بحاجة بحشونا مخوفاني أشعر بيكشونا مش بتات الكلام ضانا انا جامدهونا على طول مش بتات الكلام ضنا انا جمدهالمرحه طول دي آية جرالا لماذا انا مساليكونت وحدي اخر دي مش تفكيري تغير يوم هدا.