ما هي قصة فيلم Daybreakers؟ في البداية، تعد الولايات المتحدة الأمريكية من أهم وأكبر دول العالم، حيث تمتلك مجموعة كبيرة من المواهب والكفاءات والمهنيين التقنيين في مختلف مجالات الحياة، وأهمها والتي في الفنون والدراما والتمثيل والسينما والإنتاج والإخراج والسيناريو، حيث لعبوا دورًا أصليًا في الترويج لاسم أمريكا في المحافل والمؤتمرات الدولية الدولية، ويعتبر فيلم Daybreakers بدوره من أهم أهم الأفلام في السينما الأمريكية حيث اهتم المتابعون بالبحث عن قصة فيلم Daybreakers.

ما هي القصة الكاملة لفيلم Daybreakers؟

اهتم عدد كبير من متابعي السينما الأمريكية بمعرفة قصة فيلم Daybreakers، وهو فيلم يحاكي المستقبل القريب حيث سيصبح معظم الناس على وجه الأرض مصاصي دماء تصل نسبتهم إلى 95٪، مما يجعله عجزًا غذائيًا كبيرًا يحدث ويحدث عجزًا بشريًا. الدم أقل من احتياجات المستخدم بسبب قلة الناس حيث أن كوكب الأرض على وشك المجاعة العالمية حتى يعمل طبيب يدعى إدوارد يعمل في شركة أدوية متخصصة في تصنيع الدم من صنع الإنسان، ويحاول جلب مصاصي الدماء العودة إلى الحياة البشرية الطبيعية.

في نهاية المقال، وبعد التعرف على قصة فيلم Daybreakers، كان علينا أن نقول إن الفيلم أخرجه وكتبه مايكل سبورج، وكذلك من كتب السيناريو والحوارات.