برنامج معالجة كلمات يمكن استخدامه لتبادل الملفات عبر الإنترنت. ورد هذا السؤال في كتاب الحاسبات وتقنية المعلومات لطلبة الصفوف المتوسطة في المملكة العربية السعودية ضمن الوحدة الخامسة. الحاجز بين الطالب والمعلم لا يعني ذلك حتى يتمكن الطالب من التواصل بسهولة مع المعلم والاستفسار معه عن الأشياء المختلفة التي تصعب عليه، يلجأ الكثيرون إلى أداة بحث Google للحصول على إجابات نموذجية. تابعنا للعثور على حل لسؤال معالجة النصوص لتمكين مشاركة الملفات عبر الإنترنت

برنامج معالجة كلمات يمكن استخدامه لمشاركة الملفات عبر الإنترنت

نرحب بكم في المرحلة الإعدادية من الطلاب والطالبات في بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام، ونعلمكم أنه من خلال متابعة مقالاتنا باستمرار، يمكنك الحصول على إجابات للعديد من الأسئلة التعليمية المنصوص عليها في المناهج الدراسية، وهنا الإجابة على سؤال واحد لمعالجة الكلمات يسمح بمشاركة الملفات عبر الإنترنت على النحو التالي (مستندات Google).

ما هو محرر مستندات جوجل؟

بعد إعطائك الإجابة النموذجية على سؤالك التعليمي، دعنا نوضح ماهية محرر مستندات Google، محرر مستندات Google، والذي يسمى جدول البيانات المتقدم ومعالج الكلمات والذي توفره Google. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إنشاء الملفات وتحريرها عبر الإنترنت بالتعاون مع العديد من المستخدمين في نفس الوقت.

حتى الآن، انتهى طلابنا وطلابنا من كتابة مقالتنا القصيرة التي شرحنا فيها لك في سطورها القصيرة الإجابة على سؤال، معالج نصوص يتيح مشاركة الملفات عبر الإنترنت، وهو أحد أسئلة الكمبيوتر المهمة التي تكرر نتمنى أن تنال مقالتنا إعجابكم ورضائكم، ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.