"البحرين الإسلامي" راعياً فضياً للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن بنك البحرين الإسلامي "BisB"، عن رعايته الفضية للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية في نسخته السادسة والعشرين، والذي يعتبر ملتقى لكبار قادة القطاع المصرفي حول العالم لمناقشة وتبادل الخبرات والمعلومات في كل ما يخص تطوير القطاع المصرفي الإسلامي.

وينعقد هذا الحدث، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وبشراكة استراتيجية مع مصرف البحرين المركزي، في الفترة من 2 إلى 4 ديسمبر.

وضمن جدول أعمال المؤتمر شارك الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان جرار في حلقة نقاشية بعنوان: "التحول الرقمي– توجهات جديدة في التكنولوجيا المالية وتأثيرها على مستقبل التمويل الإسلامي"، ناقش فيها مدى التغير الحاصل للقطاع المصرفي على مدى الأعوام الماضية.

كما سلط الضوء على منهجية التحول الرقمي التي يتبناها بنك البحرين الإسلامي إلى جانب البنوك الأخرى، بالإضافة إلى توضيح كيفية دمج التكنولوجيا الرقمية ضمن مختلف مجالات العمل، ما من شأنه أن يُساهم في إحداث تحولات كبيرة في طريقة عمل البنوك، وتقديم قيمة مضافة للزبائن، وتخطي الحدود عبر اعتماد تقنيات متقدمة يتم من خلالها رفع معايير البنوك في المملكة، وفي ختام الجلسة المذكورة قام السيد حسان بتعريف الحضور في الجلسة على أول موظفة افتراضية في البنك "دانة".

وقال جرار: "تأتي رعايتنا للمؤتمر ضمن إطار مساعينا المستمرة لتطوير قطاع الصيرفة الإسلامية، ودعم العاملين فيه سواءً بالخبرة أو المعرفة أو المشاركة في الجلسات الحوارية مع قادة هذا القطاع".

وأردف "كما يؤدي المؤتمر دور مهم عبر توفير فرص التنمية المستدامة لقطاع التمويل الإسلامي على الصعيد الدولي، من خلال جمعه لقادة القطاع المصرفي والمبتكرين من كافة أنحاء العالم، بهدف طرح حلول مبسطة ومبتكرة تساهم في تطوير هذا القطاع".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق