أوربت .. مفهوم تصميمي بتوقيع جواهر عُمان

0 تعليق ارسل طباعة

مسقط - الشبيبة

احتفلت جواهر عُمان –العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة- يوم الثلاثاء الفائت10 ديسمبر، بكشف النقاب عن طقم جديد من المجوهرات أطلقت عليه اسم «أوربت» يحمل مفهوم تصميمي جديد وفريد من نوعه يعتبر ثورة في عالم تصميم «المشوك العُماني» باستخدام أحجار الألماس عالي النقاوة الذي يتم صقله بطريقة خاصة على شكل المستطيل المعروف عالمياً باسم «باغيت» والذي يعتبر الأعلى ثمناً في هذه الفئة.

وبهذه المناسبة، تحدث المدير العام لجواهر عُمان،ماركو بيلجرادو، حيث قال: «نستمر في إطلاق مفاهيم تصميمية جديدة تلبي تطلعات وأذواق قاعدة زبائننا المتنامية.

المفهوم الذي يعبر عنه طقم «أوربت» الجديد هو مثال على أسلوبنا الخاص في تصميم قطع فريدة ذات بُعد عصري وأنيق، وفي ذات الوقت مستلهمة من التصاميم التقليدية للحلي والمجوهرات العُمانية، حيث يظل الإرث العُماني الغني هو المنبع الذي نستلهم منه التصاميم الخاصة بجواهر عُمان، بينما نواصل رحلتنا في استكشاف أفكار وأنماط ومواد وألوان جديدة مبتكرة. أدعو الجميع إلى متابعة قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للبقاء على اطلاع على جديدنا والمفاجآت الكثيرة التي نخطط للكشف عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة «.

وتعتبر مجموعة المشوك إحدى أهم المجموعات التي تتميز بها جواهر عُمان في السوق المحلي، حيث تستلهم التصميم التقليدي للبنجري العماني بشكل محدث وأنيق، إلا أن كافة التصاميم التي طرحتها الشركة في السنوات الفائتة حافظت على جوهر المشوك التقليدي مع لمسات محدثة تناسب لغة العصر. أما مفهوم أوربت الجديد، فهو يقدم ثورة في عالم المشوك تنقله إلى مستوى آخر تماماً يقدم فيه حالة خاصة تعيد تعريف الجمال الأصيل بلغة تنسجم مع الحاضر والمستقبل ودون المساس بالجوهر.

وتتسم أوربت بتصميم خاص يبرز التفاصيل الدقيقة والبراعة الحرفية في استخدام أحجار الألماس المستطيلة بشكل يستلهم أشواك المشوك التقليدي ولكن بأسلوب غاية في الرقي والحداثة، فضلاً عن كون الأحجار الماسية المستخدمة تنتمي إلى الفئة الأغلى ثمناً والتي تتميز بطريقة صقلها الدقيقة التي تتطلب صقل كل حجر منها من 14 جهة مختلفة. يضم طقم مجوهرات أوربت القلادة الرئيسية، إلى جانب الأقراط، والخاتم، والسوار. ويضيف بيلجرادو: «سر جمال أوربت يكمن في محافظته على جوهر الجمال الأصيل للمشوك، مع قفزة نوعية في المفهوم التصميمي باستخدام أحجار الألماس الرائعة لإضفاء طابع مميز وفريد ونوعه، أنا على ثقة بأن هذا التصميم الرائد سيحصد الكثير من الإعجاب والإشادة من الزبائن الذين يقدرون قيم الجمال والفرادة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق