“بوابة المنوفية الالكترونية” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة المنوفية| اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية عبر بوابة النتائج الإلكترونية للمحافظة

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتابع الطلاب، من طلبة الشهادة الإعدادية، في محافظة المنوفية، الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية، بعد امتحانات ختام العام للعام 2018-2019، وانتهاء الأسبوع الأول بعد انتهاء الامتحانات، وتقوم البوابة الإلكترونية للمحافظة بنشر النتائج، كما أعلن موقع اليوم السابع بوابة خاصة لنشر النتائج(لا يعمل إلا بعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الثاني 2019).

نتيجة الإعدادية في محافظة المنوفية

نتيجة الإعدادية في محافظة المنوفية

 

نتيجة الإعدادية في محافظة المنوفية

نتابع معك عزيزي الطالب  موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية للتعرف على آخر الأخبار، قم بالدخول على رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة الإعدادية”التيرم الأول” بالمنوفية من هنا،.قم بإدخال رقم الجلوس وضغط”بحث عن النتائج”، ويتم نشر النتائج،في مراكز المحافظة تلا – الشهداء – منوف – السادات – الباجور – قويسنا – أشمون – شبين الكوم،  كما يتم فتح باب التظلم على النتائج بعد الإعلان عنها على المواقع الرسمية بيومين.

توزيع درجات المواد

المادة الدرجة
لغة عربية 80 درجة
رياضيات 60 درجة
انجليزي 60 درجة
دراسات 40 درجة
علوم 40 درجة
المجموع الكلي 280 درجة

ملحوظة: لا يتم احتساب مواد التربية الدينية – الكمبيوتر – التربية الرياضية – المجالات، من مواد النجاح، من مواد المجموع، إلا أن الطالب عليه النجاح فيهم، كما لا يتم احتساب النجاح في منتصف العام بالمواد الدراسية نجاحا، فيجب أن تضاف درجات التيرم الأول إلى التيرم الثاني، من مجموع 280 في نهاية العام.

لم ترد أخبار بعد عن موعد الإعلان عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، ومن المتوقع الإعلان عنها في الأسبوع المقبل.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

ولا يتم إضافة مادة التربية الرياضية – التربية الدينية – التربية الوطنية – المجالات إلى مجموع درجات التيرم الأول والتيرم الثاني، على أن لا تعتبر درجات الطالب بالفصل الدراسي الأول درجات نجاح أو رسوب إلا بعد إضافتها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

تحديث 25 مايو 2019: بعد طول انتظار من طلاب الإعدادية في محافظة المنوفية، بدأ ارتفاع البحث عبر مؤشرات البحث عن نتائج الطلاب وموعد الإعلان عن النتائج، يتم الإعلان عن نتائج المحافظة، بعد اعتمادها، خلال أيام قليلة من هذا الأسبوع، على أن يتم الإعلان عن أسماء الأوائل في البداية.

اترك رقم جلوسك وسنرسل إليك النتائج فور الإعلان عنها أو فور عمل الموقع الخاص بالنتائج،على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

هذا المقال "“بوابة المنوفية الالكترونية” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة المنوفية| اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية عبر بوابة النتائج الإلكترونية للمحافظة" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق