“متابعة” إعلان نتائج الثالث متوسط 2019 جميع المحافظات موقع ناجح النجاح وزارة التربية العراقية

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتابع معكم إعلان نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الأول في جميع المحافظات العراقية، حيث تقوم وزارة التربية العراقية بإعلان نتائج الدور الأول 2019 تباعاً في كل محافظة على حده، ومن خلال المقال، سنقوم بوضع روابط مباشرة لاستعلام نتائج الدور الأول للصف الثالث المتوسط، والتي يترقبه الآلاف من الطلبة وأولياء الأمور، حيث سيتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام المقبلة.

نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2019

تسود حالة من الترقب في جميع الشوارع العراقية في انتظار رفع نتائج الثالث المتوسط 2019 في كافة المحافظات العراقية، حيث انتهت اللجان المختصة من عملها في تصحيح أوراق الطلاب، وكذلك إجراء المراجعات تمهيداً لرفع النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية لكافة الطلاب في جميع المحافظات.

ويذكر أن امتحانات الدور الثالث قد بدأت في الرابع عشر من شهر يونيو الماضي، واستمرت حتي يوم 30 يونيو، وقد قامت اللجان المختصة بدرها في العمل على الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق الامتحانية للطلاب بشكل مباشر عقب الانتهاء من الامتحانات، كما قام الدكتور محمد إقبال الصيدلي باعتماد نتائج الدور الأول 2019، ويجري الآن رفع النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية، وموقع ناجح والنجاح والسومرية نيوز.

رابط موقع ناجح

روابط نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الأول

سنقوم بوضع روابط مباشرة لاستخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول في المحافظات التي تظهر بها النتائج، حيث لم يتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط 2019 في أي من المحافظات العراقي حتى الآن، ويتوقع الجميع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا المقال "“متابعة” إعلان نتائج الثالث متوسط 2019 جميع المحافظات موقع ناجح النجاح وزارة التربية العراقية" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق