موقع ناجح نتائج الصف الثالث متوسط 2019 الدور الأول جميع محافظات العراق

0 تعليق ارسل طباعة

نقترب من لحظة إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الأول بالعراق، حيث تكاد تنتهي كافة عمليات التدقيق لطلاب المرحلة المتوسطة استعداد لنشر النتائج إلكترونيا من خلال موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والسومرية نيوز.

ترصد وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوسط 2019 فور صدوره من خلال مديرية التربية التابعة لها كل محافظة، لتعطي تفاصيل كاملة حول نسبة النجاح للبنين والبنات وعدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات النهائية وترفق ملف كامل بجميع المدارس التابعة للمديرية من أجل أن يحصل عليها جميع الطلاب فورا.

نتائج الثالث متوسط 2019

تنشر وزارة التربية بالعراق نتائج الثالث متوسط للدور الأول فور اعتمادها من الوزير قصي السهيل، لتكون شكل رسمي متاحة عبر الشكة العنكبوتية والبحث عنها باستخدام اسم الطالب وحسب المدرسة والترتيب الأبجدي، ومن ثم يمكن للطالب معرفتها من خلال الذهاب بشكل مباشر إلى المدرسة في حين تعثره عليها عبر موقعها الرسمي.

ومن موقعنا هذا نتيح لكم كافة الملفات الخاصة بجميع محافظات العراق للحصول على نتائج الثالث متوسط 2019 فور صدوره، حيث تبدأ المحافظات في الظهور تباعاً بدءا من الرصافة الأولى والكرخ ثم البصرة، بابل، واسط، كربلاء، ميسان، كركوك، السليمانية، المثني، النجف، صلاح الدين.

موقع ناجح

موقع ناجح

يوفر موقع ناجح لجميع طلاب المرحلة المتوسط روابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2019 فور اعتماده من خلال وزارة التربية العراقية، حيث يقوم بتغطية شاملة بكافة الأنحاء والمدن ليحصل عليها كل طالب بسهولة ويسر، ويضع لكم الملفات بشكل مستمر حتى يتم الانتهاء من نشر كافة النتائج لجميع الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق