مؤتمر العمل العربي يجدد الثقة في المطيري مديرا عاما للمنظمة لولاية ثانية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق مؤتمر العمل العربي في دورته الـ 46 التي بدأت اليوم في القاهرة بمشاركة ممثلي الحكومات وأصحاب الأعمال والعمال من 21 دولة عربية، على تجديد الثقة في تعيين فايز المطيري مديرًا عاما لمنظمة العمل العربية لولاية ثانية تبدأ من 2019 وحتى 2023 لاستكمال جهوده في تعزيز ملفات العمل والعمال.

وأكد المؤتمر في جلسته المسائية أن الولاية اﻷولى للمدير العام فايز المطيري شهدت تحقيق العديد من توصيات مؤتمر العمل العربي، فضلا عن تحقيق طفرة نوعية في ملف العمل والعمال.

كانت أعمال الدورة الـ46 لمؤتمر العمل العربى بدأت اليوم بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور 17 وزير عمل عربي، ورؤساء وأعضاء وفود منظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلي المنظمات العربية والدولية والاتحادات النوعية والمهنية العربية، وعدد من الشخصيات العربية والعالمية الفاعلة فى مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

هذا المقال "مؤتمر العمل العربي يجدد الثقة في المطيري مديرا عاما للمنظمة لولاية ثانية" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق