أعضاء مبادرة "مش قصتك" يكشفون عن تفاصيل الحملة للتوعية باحترام الخصوصية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

11:34 م الثلاثاء 30 أبريل 2019

كتبت- سحر عزام:

قالت عاليا الأنباري، طالبة بالجامعة الأمريكية، إن اختيارها مبادرة تحمل اسم "مش قصتك" مع مجموعة من زملائها كمشروع تخرج لهم في الجامعة هذا العام، يأتي لتوعية المواطنين لتغيير السلوكيات السلبية بتدخل المواطنين في حياة بعضهم البعض، والحكم على الناس من أول نظرة دون معرفة.

وأضافت الأنباري، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر قناة "سي بي سي"، اليوم الثلاثاء، أن الحملة استعانت بإعلانات في التليفزيون والراديو، بجانب إعلانات في الشارع، لتوعية المواطنين، لافتة إلى تمنياتها باستمرار مبادرة "مش قصتك" بعد انتهاء مشروع تخرجهم، لمواجهة ظواهر سلبية في المجتمع.

في حين أضافت ندى خير الله، طالبة بالجامعة الأمريكية، أن اختيار اسم "مش قصتك" للمبادرة؛ جاء لتوصيل الرسالة إلى المواطنين من خلال عبارة باللهجة العامية متداولة بين الناس ردًّا على تدخلات الناس في حياة بعضهم البعض والحكم من خلال المظاهر.

هذا المقال "أعضاء مبادرة "مش قصتك" يكشفون عن تفاصيل الحملة للتوعية باحترام الخصوصية" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق