MBC: عرض «زلزال» لا يعني انتهاء الخلاف مع محمد رمضان

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:التحرير ٣٠ أبريل ٢٠١٩ - ١١:٣٠ م

محمد رمضان

محمد رمضان

كشف مازن حايك، المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات MBC، سر عرض الشبكة عبر قناتها الرئيسية MBC1، لمسلسل "زلزال"، خلال شهر رمضان المقبل، على الرغم من وجود خلاف بينهم وبين بطله الفنان محمد رمضان. وقال حايك خلال المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج المواهب العربية Arabs Got Talent، إن إدارة القناة تفرق بين الأمور القانونية والتعامل مع الجهة المنتجة لمسلسل "زلزال"، لافتًا إلى أن الخلاف بين المجموعة وبطل العمل الفنان محمد رمضان ما زال قائمًا أمام المحكمة، بسبب إخلاله بتعاقده مع الشبكة السعودية، وتقديم عدة مسلسلات بعد "الأسطورة".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات MBC، أنه طالما أن مستوى مسلسل "زلزال" جيد، فذلك لا يمنع من التعاقد مع الجهة المنتجة للمسلسل، لأن ذلك ليس له علاقة بمحمد رمضان، الذي لم ينته الخلاف معه حتى الآن. اقرأ أيضًا| تعرف على القنوات العارضة لمسلسل «زلزال» في رمضان وبذلك تعود أعمال محمد

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات MBC، أنه طالما أن مستوى مسلسل "زلزال" جيد، فذلك لا يمنع من التعاقد مع الجهة المنتجة للمسلسل، لأن ذلك ليس له علاقة بمحمد رمضان، الذي لم ينته الخلاف معه حتى الآن.

اقرأ أيضًا| تعرف على القنوات العارضة لمسلسل «زلزال» في رمضان

وبذلك تعود أعمال محمد رمضان للعرض على شبكة MBC السعودية، بعد أزمة نشبت بينهما بعد مسلسله "الأسطورة"، وصلت إلى ساحات المحاكم، كما صدر ضده حكم بحبسه ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات، في الجنحة رقم 10866 لسنة 2018 المتهم فيها بالسب والتشهير بمحمد عبدالمتعال مدير قنوات "MBC مصر".

اقرأ أيضًا| تأييد حبس محمد رمضان وإلزامه بدفع 16 مليون جنيه

هذا المقال "MBC: عرض «زلزال» لا يعني انتهاء الخلاف مع محمد رمضان" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق