دافعت عن شرفها بأظافرها.. حبس متهم بقتل «سالي»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:تهامى البندارى ٣٠ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:٥٥ م

أمرت نيابة مدينة نصر الكلية، اليوم الثلاثاء، بحبس السايس المتهم في واقعة ذبح ربة منزل بعد فشله في اغتصابها بمدينة نصر، وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليها "سالي ح."، لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمها لذويها لدفنها، وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليها، وجود عدة طعنات بجسدها وجرح ذبحي أودى بحياتها، كما أظهرت مناظرة النيابة للمتهم قبل خضوعه للتحقيق، وجود آثار لأظافر الضحية على وجهه ورقبته أثناء مقاومتها له، واستعجلت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الحادث.

وأشارت تحريات المباحث إلى أن المجني عليها "سالي ح."، 34 سنة، مُطلقة، وأم لطفلين، أكبرهما يبلغ عمره 4 سنوات، تقيم داخل شقة بالطابق الخامس بمفردها، وأن المتهم يدعى "علاء م."، 23 سنة، سايس، محل إقامته في الفيوم، وقدم إلى منطقة مدينة نصر منذ فترة للعمل كسايس سيارات، واستأجر غرفة ليقطن بداخلها في المنطقة

وأشارت تحريات المباحث إلى أن المجني عليها "سالي ح."، 34 سنة، مُطلقة، وأم لطفلين، أكبرهما يبلغ عمره 4 سنوات، تقيم داخل شقة بالطابق الخامس بمفردها، وأن المتهم يدعى "علاء م."، 23 سنة، سايس، محل إقامته في الفيوم، وقدم إلى منطقة مدينة نصر منذ فترة للعمل كسايس سيارات، واستأجر غرفة ليقطن بداخلها في المنطقة ذاتها؛ مما جعل الضحية تعطف عليه وتساعده ماديًّا.

وأضافت التحريات والتحقيقات، أن المتهم السايس، فسّر تصرفات المجني عليها بشكل خاطئ، ويوم الحادث استغل وجودها بمفردها داخل شقتها، وصعد لها، محاولا اغتصابها، إلا أنها قاومت ذلك؛ ما دفعه إلى التخلص منها بذبحها خشية افتضاح أمره.

ونجحت مأمورية من رجال المباحث في القبض على المتهم، بعد الاستعانة بكاميرات المراقبة، التي حددت هوية الجاني، لتأمر بعدها النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا المقال "دافعت عن شرفها بأظافرها.. حبس متهم بقتل «سالي»" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق