لمستخدمي "iOS"| فيسبوك تطلق نسخة جديدة من "ماسنجر" العام الجاري

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12:15 ص الأربعاء 01 مايو 2019

كتب - عاصم الأنصاري:

كشفت شركة فيسبوك الأمريكية خلال افتتاحها مؤتمر مطوريها السنوي "F8"، عن تعديلات جديدة سيشهدها تطبيق "ماسنجر" في نسخته القادمة لمستخدمي "آي أو إس"، والتي ستطلق نهاية العام الجاري.

ووفق ما ذكر موقع "ذا فيرج"، سيكون حجم التصميم الجديد الخاص بنظام "آي أو إس" أقل بنسبة 80% من من الحجم الحالي، ليكن أقل من "30 ميجابايت"، ويقدم أداء أسرع حيث لن يتعدى زمن تشغيلة الثانيتين.

فيما سيحمل التطبيق القادم عدداً من المزايا الجديدة التي تسمح بتخصيص مساحات خاصة للعائلة والأصدقاء كما سيكون هناك خاصية يستطيع من خلالها المستخدم مشاهدة الفيديوهات مع الأصدقاء من خلال مشاركة المحتوى من المنصة ودعوة الأصدقاء للمشاهدة.

وتسعى "فيسبوك" من خلال هذه التجربة إعادة التركيز على الهدف الأساسي لتطبيقات المحادثة بعد أن اقتضت بالتفرعات التي شملت الألعاب ونوافذ الدفع والمساقات الكثيرة الأخرى؛ التي كان من ِشأنها إبطاء عمل التطبيق وتشكيل جو من الفوضوية لدى المستخدمين في واجهة التطبيق ونوافذه الجانبية. وبالتالي هي تسعى الآن للتركيز على السرعة في الأداء التي تعد أولية لا غنى عنها وخصوصًا في تطبيقات الاستخدام اليومي.

هذا المقال "لمستخدمي "iOS"| فيسبوك تطلق نسخة جديدة من "ماسنجر" العام الجاري" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق