نشوب حريق بمحطة كهرباء يتسبب في انقطاع الكهرباء عن مركزين بمحافظة الشرقية حتى الآن ورفع حالة الطوارىء.. إليكم التفاصيل

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شب حريق مساء أمس السبت أسفر عن انقطاع الكهرباء في مركزي الإبراهيمية وههيا حتى الآن، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية من أجل السيطرة على الحريق وعدم امتداده للمناطق الأخرى.

نشوب حريق في محطة كهرباء

تلقى مدير امن الشرقية اللواء ” جرير مصطفى” إخطاراً يفيد بنشوب حريق في كابلات أرضية بمحطة الكهرباء الكائنة بقرية الحلوات التابعة لمركز الإبراهيمية والمغذية لمركزي ههيا والإبراهيمية مما تسبب في انقطاع التيار الكهربي عن المدينتين والقرى التابعة لهما.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من قوات الحناية المدنية تحت اشراف العميد أحمد الشوادفي مدير الحماية، كما تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على النيران وإخمادها.

كما تم رفع  حالة الطوارىء وانتقل على الفور رئيس مدينة ههيا من أجل مباشرة تلك الواقعة، حيث أكد أن الحريق ليس وراءه عمل تخريبي وأنه جاري التعامل مع النيران وانتداب فريق من اجل اجراء الإصلاحات اللازمة.

هذا المقال "نشوب حريق بمحطة كهرباء يتسبب في انقطاع الكهرباء عن مركزين بمحافظة الشرقية حتى الآن ورفع حالة الطوارىء.. إليكم التفاصيل" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق