رانجلر أبرزها.. سيارات فاخرة تعجب السيدات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتمتع السيدات بتوجهات محددة على مستوى السيارات، وهو الأمر الذي يدفعها لتفضيل بعض الموديلات دون غيرها من الموديلات في الأسواق العالمية المختلفة

تراهن دومًا الشركات العالمية المصنعة للسيارات على الاستهداف الفئوي للعديد من الشرائح الجماهيرية، ومن بينها السيدات، خاصة اللاتي يبحث عن بعض التقنيات والإمكانات التي توفرها بعض الشركات العالمية دون غيرها بشكل رئيسي في الأسواق العالمية. ولا شك أن أفكار السيدات تذهب بهن إلى العديد من الموديلات، وهو الأمر الذي يظهر من خلال اختياراتهن في الأسواق العالمية، بما في ذلك الموديلات الفاخرة التي تتمتع بإمكانيات عالية سواء على المستوى الفني أو حتى القدرات التكنولوجية والمميزات الرفاهية في السيارة.

وفي هذا السياق، يستعرض موقع "مايند أوف ذا جيك" مجموعة من السيارات الفاخرة التي تلقى قبولًا خاصًا لدى العديد من السيدات في الأسواق العالمية المختلفة. جيب رانجلر واحدة من أكثر الموديلات الرياضية متعددة الأغراض التي ترى في الشوارع، وذلك بسبب عملية التطوير المستمرة التي تخصصها الشركة الأمريكية العملاقة

وفي هذا السياق، يستعرض موقع "مايند أوف ذا جيك" مجموعة من السيارات الفاخرة التي تلقى قبولًا خاصًا لدى العديد من السيدات في الأسواق العالمية المختلفة.

جيب رانجلر

واحدة من أكثر الموديلات الرياضية متعددة الأغراض التي ترى في الشوارع، وذلك بسبب عملية التطوير المستمرة التي تخصصها الشركة الأمريكية العملاقة المتخصصة في هذا النوع من الموديلات، ميزات مثل نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس ومنافذ شحن USB، وهو الأمر الذي كان بمثابة ضمان كامل وتام لوجود المعايير الفنية والتقنية بالنسبة للسيارة التي تتمتع بالفعل بإمكانيات كبيرة على مستوى الأسواق العالمية.

هيونداي جينيسيس كوبيه 2017 في السويد لإجراء اختبارات قيادة شتوية

بوجاتي فيرون

لا يمكن وصفها بأنها من السيارات الفاخرة فقط، بل إنها واحدة من أهم الموديلات الرياضية الموجودة في الأسواق العالمية خلال السنوات القليلة الماضية، وهو الأمر الذي دفع العديد من الأشخاص يصفها بأنها الأسرع في الأسواق، وتتمتع بمحرك يتكون من 16 سلندرا، ليكون قادرًا على ضخ قوة مقدارها 1184 حصانا، وهي أيضًا تمتلك قدرات تمكنها من أن تمتلك سرعة قصوى بلغت 431 كيلومترًا/ ساعة، الأمر الذي يجعلها من أهم السيارات في الأسواق العالمية خلال الوقت الحالي.

أفضل 7 سيارات في العالم.. قائمة «CBS» الأمريكية لعام 2018

BMW M6 كابريو

على الرغم من أن الشركة الألمانية المتخصصة في إنتاج السيارات الفاخرة على مستوى الأسواق العالمية، تواجه في الوقت الحالي العديد من الشركات التي تصنع موديلات فاخرة، فإنها لا تزال تحتفظ بكونها من أهم المنتجين لتلك الفئة من السيارات في الأسواق العالمية، وهو الأمر الذي نجح بطبيعة الحال في اجتذاب العشرات من الفئات الجماهيرية، وعلى رأسها السيدات اللاتي يعشقن الجمع بين الأداء الرياضي والشكل الخارجي الجذاب.

«هوندا سيفيك» و«ميني كوبر».. 5 سيارات فاخرة تُفضلها النساء في مصر

دودج فايفر

لا شك في أنها واحدة من أكثر السيارات الفاخرة ميلًا للطابع الرياضي، لا سيما أنها استطاعت الجمع بين العديد من التقنيات والأمور الفنية الخاصة، والتي رجحت كفتها على حساب العشرات من الموديلات التي تنتمي لطراز السيارات الرياضية الفاخرة، وذلك حتى لدى السيدات.

أفضل سيارات «فيراري» على مر التاريخ

وتتمتع شركة دودج بشكل عام بالعديد من الإمكانات الفنية في الأسواق العالمية، وهو الأمر الذي يجعلها مطلوبة بقوة من قبل الراغبين في الحصول على سيارات تتمتع بمميزات مختلفة تقنية وتكنولوجية.

كاديلاك إلدورادو

على مستوى الإمكانات الفنية، لا يمكن وصف السيارة الأمريكية إلا بكونها من الخيارات الرئيسية للراغبين في الحصول على موديلات شاملة تجمع بين العديد من المميزات التقنية والتكنولوجية في آن واحد.

ومن المؤكد أن تلك القدرات الفنية تخلق شعبية جماهيرية كبيرة للراغبين في الحصول على سيارات شاملة، ومن بينهن السيدات اللاتي يبحثن دومًا عن الموديلات الرياضية الفاخرة بشكل رئيسي، وهو الأمر الذي يجذبهن في الأساس لسيارات كاديلاك.

هذا المقال "رانجلر أبرزها.. سيارات فاخرة تعجب السيدات" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق