اتصل على أرقام المرور تبعتلك سيارة إغاثة

دارك لايت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدث
 اتصل على أرقام المرور تبعتلك سيارة إغاثة
نشرت الإدارة العامة للمرور وحدات مرورية وحملات رادار ثابتة ومتحركة، وسيارات إغاثة مرورية للتدخل في حالات الطوارئ مع بدء احتفالات المواطنين بعيد
الفطر المبارك.
قامت الإدارة بنشر سيارات الإغاثة المرورية على الطرق بالاضافة لتكثيف التواجد المروري الفعّال لأي طارئ والأخطار مع غرفة عمليات الإدارة للتدخل في حالات الطوارئ على الطرق والمحاور.

ودعت الإدارة إلى الاتصال برقم ٠١٢٢١١١٠٠٠٠ لطلب سيارة الإغاثة المرورية على الطرق السريعة حال تعطل سياراتهم، مناشدة قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

كما نشرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، 136 - 0115555444 أرقام الإغاثة المرورية لاستقبال البلاغات وإخطارات المواطنين لانتقال الخدمات المرورية أو سيارات الإغاثة أو الأوناش حال تعطل السيارة .
صدى البلد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "اتصل على أرقام المرور تبعتلك سيارة إغاثة" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق