سقطت من شرفة المنزل مصرع فتاة عقب أيام من زفافها

دارك لايت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدث
سقطت من شرفة المنزل مصرع فتاة عقب أيام من زفافها
لقيت فتاة عشرينية مصرعها إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنزل الزوجية بإحدى القرى التابعة لمركز ههيا، بمحافظة الشرقية وتبين ان الفتاة عروس متزوجة منذ ما يقرب من 20 يوما وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت "إيمان.م.ش" سقطت من شرفة الطابق الخامس لمنزلها، أثناء قيامها بنشر الملابس على حبال الشرفة، فاختل توازنها وسقطت لتفارق الحياة وسط حالة من الحزن الذي خيم علي جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمركزي ههيا وكفر صقر مؤكدين ان العروس كانت تتمتع بسمعة وسيرة طيبة.

فيما أكد عدد من رواد مواقع التواصل الأجتماعي انه أثناء قيام "إيمان" بنشر الغسيل تعرضت لدوخة مفاجئة، وتسكن بالطابق الخامس، وسقطت منه، وتم تشييع الجثمان اليوم بمسقط رأسها فى مركز كفر صقر.
صدى البلد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "سقطت من شرفة المنزل مصرع فتاة عقب أيام من زفافها" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق