سفير الكويت في مصر: زيارة الرئيس السيسي تؤكد عمق العلاقة الأخوية بين البلدين

0 تعليق ارسل طباعة

أكد سفير الكويت في مصر محمد صالح الذويخ، أن زيارة الرئيس السيسي إلى الكويت تؤكد مدى عمق ورسوخ وخصوصية العلاقة الأخوية العريقة التي تربط بين البلدين والشعبين على مدار عقود طويلة.

وقال سفير الكويت لدى مصر: إن هذه العلاقة الفريدة في ملامحها والتي جسدت بأحداثها وتطورها، قصة نجاح كبيرة يحق لنا أن نفخر بها ونقدمها للعالم كنموذج حى على وحدة الهدف وصدق التوجه وامتزاج الرؤى والسعى المشترك نحو تحقيق طموحات شعبينا وأمتنا من أجل التنمية والأمن والاستقرار.

وأكد قوة العلاقة بين مصر والكويت حيث إنها تعد تحصيلا لعديد من المواقف المضيئة عبر مسيرة التعاون الأخوي المشترك لأجيال متلاحقة وعقود متتالية وضعت بصماتها الراسخة على مختلف مجالات التعاون.

وأردف: وتكفلت برعايته وتعظيمه وصولا إلى التفاهم والتقارب الواقع اليوم والذي يشعر به الجميع ويلمسه القاصى والدانى في صورة مشرقة قوامها المحبة والتقدير والعمل الثنائى من أجل صالح البلدين.

وأشار الذويخ إلى أن زيارة الرئيس السيسي تأتى في سياق متواصل من الزيارات والاتصالات المستمرة وتعد فرصة طيبة لاستعراض مختلف جوانب العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين وتكريس تمسكهما بثوابتها والحفاظ على مسارها الأصيل الذي استقر جيلا بعد جيل مستندا إلى إرث ثمين وأساس متين يشكل منطلقا قويا باتجاه آفاق واسعة من التعاون والتفاهم إزاء كل القضايا المطروحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق