عاجل.. أمير الكويت يستقبل السيسي لعقد مباحثات ثنائية

0 تعليق ارسل طباعة

استقبل أمير الكويت صباح الأحمد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعقد المباحثات ثنائية مع الطرفين.

وقال السفير بسام راضى، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية الكويتي تناول التطور الذي يشهده التعاون الأمني الوثيق بين البلدين في ضوء الإرادة المشتركة للبلدين في مكافحة الإرهاب والتصدي للفكر المتطرف.

وأضاف السفير بسام راضى، أن الرئيس السيسي وجه الشكر لدولة الكويت على احتضان الجالية المصرية بالبلاد وعلى الرعاية والاهتمام الذي تحظى به الجالية في وطنها الثاني الكويت.

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، بمقر إقامته بالكويت، حسب ما أفاد التلفزيون المصري.

إنارة أبراج الكويت بالعلم المصري

أضاءت أبراج الكويت، أمس أحد أبرز معالم دولة الكويت، بالعلم المصري، تزامنًا مع زيارة الرئيس، لعقد مباحثات مع صباح الأحمد أمير الكويت.

وفي وقت سابق، قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي للرئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي، وصل إلى الكويت في زيارة رسمية، لعقد العديد من المباحثات قمة مع صباح الأحمد أمير الكويت.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اختتم زيارته لليابان عقب مشاركتة الفعالة في قمة تيكاد 7 بمدنية التي عقدت بمدينة يوكوهاما اليابانية.

وتضمنت فعاليات اليوم الثالث والأخير للقمة، بمشاركة الرئيس السيسي ورئيس وزراء اليابان شينزو آبي جلسة ختامية شهدت مؤتمرًا صحفيًا مشترك بين الجانبين.

وألقى الرئيس كلمة أعرب خلالها عن تقديره للجميع في نهاية القمة، مشيرا إلى أنها اتسمت أعمالها بالصراحة والشفافية والإسهامات القيمة من جميع الأطراف المشاركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق