برفقة فتاة.. نجل السقا و عمر علاء مبارك في كافيهات نيويورك (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة

نشر ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستاجرام” يظهر فيها برفقة عمر علاء مبارك .

عمر علاء مبارك

وكان عمرو علاء مبارك وياسين السقا برفقة فتاة داخل أحد كافيهات مدينة نيويورك الأمريكية، وظهر الإثنين وهما يرتديان زيًا أسود اللون، إضافة إلى الفتاة الموجودة معهم في الصورة.

يُذكر علاقة الفنان أحمد السقا القوية بنجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث ظهر معهما في أكثر من مناسبة عامة.

وفي السياق نفسه، كان عمر علاء مبارك، حفيد رئيس الجمهورية الأسبق، محمد حسنى مبارك، ونجل علاء مبارك، قد نجح في خوض اختبارات قطاع الناشئين بالنادى الأهلي لمواليد 2000، والتى تم إجراءها أمس السبت، وذلك في فرع النادي الأهلي في مدينة نصر.

 نجل أحمد السقا مع عمر علاء مبارك في أحد كافيهات نيويورك

نجل أحمد السقا مع عمر علاء مبارك في أحد كافيهات نيويورك

نجل أحمد السقا مع عمر علاء مبارك في أحد كافيهات نيويور

 

عمر الذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط المهاجم نجح في لفت أنظار الجهاز الفني لفريق 2000 بقيادة أحمد سراج، بعدما أحرز 4 أهداف فى 15 دقيقة، ومن المقرر أن يخوض عمر المران الأول له اليوم الأحد، في السابعة صباحًا.

وقد أكد عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين بالأهلى، أن عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك، اجتاز اختبارات النادى مواليد ٢٠٠٠ بنجاح، بعدما حضر برفقة والده صباح اليوم، السبت، للخضوع للاختبارات.

وأضاف أبو المجد، أن انضمام عمر ليس به أى وساطة، مشدداً على أنه يتمتع بإمكانيات فنية وجسمانية جيدة، تؤهله لارتداء القميص الأحمر.

وأشار أبو المجد إلى أن علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، جلس مع مسئولى القطاع، وكان بينهم محمود صالح وإكرامي الشحات، وتبادلوا الحديث لحين انتهاء نجله من الاختبارات.

وحرص علاء مبارك على التواجد بصحبة نجله، كما قام بعض أولياء الأمور بالتقاط الصور التذكارية مع نجل رئيس الجمهورية الأسبق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق