محافظ الدقهلية يوجه بالالتزام بمواعيد رفع القمامة والحفاظ على نظافة الشوارع

0 تعليق ارسل طباعة

شن محافظ الدقهلية الدكتور كمال جاد شاروبيم جولة استهدفت تفقد عدد من شوارع المنصورة لمتابعة الحالة العامة للنظافة والمرور وشدد على رئيسي حي شرق وغرب بضرورة الالتزام بمواعيد رفع القمامة اليومية خلال الفترات الثلاث المحددة والحفاظ على المظهر اللائق بالشوارع ورعاية المساحات الخضراء وإزالة الأتربة وغسيل البلدورات ودهانها.

وطلب محافظ الدقهلية من العميد ممدوح الحصي مدير إدارة مرور الدقهلية بمنع انتظار السيارات صف ثاني لمنع تكدس السيارات واعاقة حركة السير ولتسهيل الحركة المرورية وشدد على سحب رخصة السيارات المخالفة لهذه القواعد وتشديد الرقابة على خطوط سير السيارات وفرض غرامات فورية للمخالفين. 

وشدد محافظ الدقهلية على رئيسي حي شرق وغرب المنصورة برفع كافة الاشغالات بمختلف شوارع المدينة والحفاظ على الرصيف ليتمكن المواطنين من استخدامه في قضاء مصالحهم دون تعطيل او تأخير أو تعب ومشقة. 

شملت جولة محافظ الدقهلية شوارع،بورسعيد،والعباسي، والشيخ حسانين، وميدان الطميهي، وشارع المديرية،والسيد سليم،وساميه الجمل،وعبدالسلام عارف،وشارع قناة السويس، بنطاق حي شرق وغرب بمدينة المنصورة.

نرشح لك:

حملات نظافة مكبرة ترفع ٧٨٥طن قمامة في الدقهلية

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن استمرار حملات النظافة اليومية وإزالة المخالفات ورفع التعديات ومتابعة أعمال الصيانة اليومية والدورية بمختلف المراكز والمدن والأحياء حيث تم رفع 785 طن قمامة وإزالة اخشاب سقفين مخالفين بنطاق حي شرق وغرب المنصورة خلال يومين. 

وفي إطار تكليفات محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لمختلف قطاعات الخدمات كل في نطاقه وتشديده على رفع مستوى النظافة والاستجابة لشكاوي المواطنين وسرعة الرد عليها وخاصة فيما يخص أعمال النظافة. 

ففي حي غرب المنصورة قال المحاسب أحمد عبد السميع إنه في إطار تعليمات محافظ الدقهلية بتكثيف النشاط اليومي وتم فك سقف بدون ترخيص بشارع البحراوى خلف الامن المركزى،كما تم توريد 405 طن قمامة، إلى جانب رفع المخلفات الناتجة عن عملية القص وغسيل رصيف وبردورات الجزيرة الوسطى بمحيط محطة الصرف الصحي بشارع عبد السلام عارف،وكنس ورفع الأتربة من على جانبى الطريق خلف منطقة الأمن المركزي،وشارع الترعة،شارع مستشفى الصدر،شارع أحمد ماهر وشارع سامية الجمل ومحيط منطقة الجلاء. 

وفي حي شرق المنصورة أكد المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس الحي أنه تم مصادرة اخشاب سقف مخالف بشارع بن طولون متفرع من شارع الجيش لصدور ايقاف اعمال،كما قام بمتابعة أعمال حفر بنهاية شارع الدراسات لعملية ربط تابعة لشركة التليفونات وتم التنبية على القائمين بأعمال الحفر بإعادة الشئ لأصله،كما تم توريد 380طن قمامة في حملة النظافة اليومية بنطاق الحي وبشوارع قناة السويس وسعد زغلول والامام محمد عبده وجديله وعبد المنعم رياض وتوريل القديمة والجديدة ومنطقة الرشاح،وشارع الجمهورية وبنك مصر ومدينة السلام،وعزبة عقل.

نرشح لكم..لجنة من "التخطيط" تزور جمصة للوقوف على أهم الإنجازات والمشكلات التي تعوق المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

اجتمعت رحاب المزين رئيس مدينه جمصه، مع لجنة من وزارة التخطيط والإصلاح الإداري، للوقوف على أهم الإنجازات والمشكلات التي تعوق المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين. 

وحضر اللقاء العميد ايهاب مصطفى إبراهيم مدير مشروع المحليات بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والعميد سامح زكريا مدير مشروع المحافظة بالوزارة والمهندس اشرف مرزوق مدرب بوزارة التخطيط والمهندس محمد فيصل مدرب بوزارة التخطيط وأحمد سعد اللجنه العليا بالمحافظة للإشراف على المراكز التكنولوجيه ومديري الإدارات بمجلس المدينه

تضمن الاجتماع مناقشة موقف استكمال ملفات املاك الدوله والايرادات بمجلس مدينة جمصه ومناقشة حق الانتفاع للمواطنين حتى يتم ميكنه البيانات بالمدينه

كما تم مناقشة مدى إدخال الكم التراكمي للبيانات الخاصة بكل إدارة من إدارات المدينة

وأكدت رئيس المدينه، على أن المنظومه تسير بخطي سريعة من تدريب وإدخال بيانات حيث أن المركز التكنولوجي من أوائل المراكز بالدقهلية والمراد منه فصل الخدمة وتبسيط الاجراءات والتسهيل على المواطن.

محافظ الدقهلية يطالب التنفيذيين بسرعة استرداد حقوق الدولة وتيسير إجراءات التقنين

شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بسرعة الانتهاء من إجراءات تقنين أوضاع الأراضي والتصالح مع المواطنين في إطار القانون وبما يضمن تيسير الإجراءات. 

ووجه شاروبيم بضرورة الاستمرار في تحسين الأداء وتسهيل الإجراءات علي الراغبين في تقنين الأراضي وحل أى مشكلات، وأكد على أنه لا تهاون في التعامل مع أي مخالفات أو تعديات علي أراضي وأملاك الدولة،والتعامل بحسم مع كافة حالات التعدى.

وأشار محافظ الدقهلية إلى ضرورة تكثيف عمل رؤساء المراكز والمدن والأحياء في متابعة ملف التقنين واسترداد الأراضى وإزالة أى معوقات أو مشاكل والعمل على سرعة حلها والإنتهاء من الإجراءات الخاصة بعملية تقنين الأراضي بالتنسيق مع اللجان المختصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق