https://misr5.com/1211820/%d8%a5%d8%aa%d9%87%d8%a7%d9%85-%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86/

0 تعليق ارسل طباعة

تقدم محامي بالنقض والدستورية العليا يدعى “طارق محمود” ببلاغ جديد إلى المحامي العام لنيابات إستئناف الإسكندرية تحت رقم 5881 لسنة 2019، وذلك بشأن إتهام ممثل شهير بالإشتراك في محاولة إغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي كان مخطط لها في الإسكندرية وبالتحديد في إستراحة المعمورة.

وبحسب البلاغ، فإن الشخض التهم، هو الممثل والمقاول “محمد علي”، والذي يتواجد خارج مصر في الوقت الحالي، ويقوم بنشر فيديوهات بشكل متواصل عبر صفحته الشخصية على مواقع السوشيال ميديا على مدار الفترة الأخيرة.

يذكر أن الجهات الرسمية كانت قد أعلنت عن قيام السلطات المصرية بإحباط محاولة اغتيال رئيس الجمهورية باستراحة المعمورة والقبض على بعض أفراد المجموعة الإرهابية التي خططت لارتكاب جريمة الاغتيال في وقت سابق، وهو ما دفع الأمن وقتها إلى تجديد إستراحة المعمورة، وجعلها أمنة أكثر.

تفاصيل بلاغ إتهام “محمد علي” بالإشتراك في محاولة إغتيال الرئيس السيسي

بحسب ما تم ذكره في وسائل الإعلام، فإن بلاغ المحامي طارق محمود، قد أتهم محمد علي، بالإشتراك في محاولة إغتيال الرئيس السيسي، وقال:

“محمد على تلقى مبالغ مالية ضخمة نظير نقل تحركات الرئيس للمجموعة الإرهابية وجهاز المخابرات الأجنبي الذي يعمل لصالحه ويعتبر بتلك الجريمة فاعلا أصليا في محاولة اغتيال رئيس الجمهورية وهو الفعل المؤثم طبقا لنصوص المواد 40، 171، 172 من قانون العقوبات المصرى”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق