محافظ بني سويف يستقبل توني عثمان لتهنئته بعضوية لجنة الحكام

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الاربعاء، عن إستقبال المحافظ المستشار هاني عبد الجابر، للحكم الدولي المعتزل الكابتن توني عثمان، أبن محافظة بني سويف، لتهنئته بإختياره عضوا بلجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد محافظ بني سويف، في بيان له، على سعادته الكبيرة بكل أبناء المحافظة المتفوقين في كل المجالات،الذين يعتبرون خير دعاية لمحافظتهم، وقدوة للشباب والطلائع في التفوق وحب الوطن، لافتًا إلى أن اختيار ابنا من أبناء المحافظة في هذه المسؤولية يعتبر أمرًا مميزا ودليلا على أن بني سويف بأبنائها تتميز في مجالات عديدة.

وأشار البيان، إلى أن الكابتن توني عثمان، عضو لجنة الحكام، أعرب حيث عن تقديره وسعادته الكبيرة باستقبال محافظ الإقليم له وتهنئته وتحفيزه على بذل كثير من الجهد لمزيد من التفوق.

وأوضح البيان، أن توني عثمان هو أحد أبناء محافظة بني سويف،حيث كان لاعبا بنادي بني سويف الرياصي ودخل مجال التحكيم في 1991م، قبل أن يعتزل مجال التحكيم بعد مشاركته في إدارة مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري الممتاز موسم.

لجان تسعير الأراضي

وفي سياق منفصل، أعلنت محافظة بني سويف، اليوم، عن تشكيل لجان لتقدير سعر المتر لمساحات المباني المقدم بشأنها طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء، والصادر بشأنتها الموافقة على التصالح من اللجان الفنية الواردة بالقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1631 لسنة 2019م، تضم 4 لجان لهذا الغرض، وهي "لجنة بمركز بني سويف، ولجنة تضم مركزي الواسطى وناصر، ولجنة لمركزي أهناسيا وببا، ولجنة لمركزي سمسطا والفشن" حيث تتكون كل لجنة من هذه اللجان 2 من ممثلي الجهة الإدارية المختصة، و2 من المقيمين العقاريين المعتمدين من هيئة الرقابة المالية، وممثل عن الهيئة العامة للخدمات الحكومية.

وشّدد المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، في بيان له، على أهمية العمل وفق المتاح من وسائل وإجراءات لتفعيل قانون التصالح في بعض مخالفات المباني رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية، وتذليل كافة العقبات أمام الموطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم، مع ضرورة أن يكون المواطن على علم تام بأهمية تفعيل القانون، والفترة المسموح بها للتقدم بطلبات التصالح ووالمقرر انتهاؤها في 8 يناير 2020، وأنه لن تقبل طلبات التصالح بعد إنتهاء المدة القانونية التي تم الإعلان عنها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق