أهم الأخبار | غادة عادل تخضع لعملية جراحية.. مصر تتأهل لـ أوليمبياد طوكيو.. تفاصيل ضبط شبكة شواذ في القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة

نشر موقع صدى البلد الإخباري، على مدار الساعات الماضية ، عددًا من الأخبار المهمة على مستوى الشأن المحلي والدولي، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهمها.

مصر تتأهل لـ أوليمبياد طوكيو بعد الفوز 3-0 على جنوب أفريقيا ..فيديو

كشفت الفحوصات والأشعات التي أجراها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مؤخرا فى أحد المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس عن وجود اعوجاج فى العمود الفقرى وبنفس النسبة تقريبا فى الحوض بالإضافة إلى قصر فى إحدى القدمين عن الأخرى الأمر الذى يترتب عليه الآلآم الحادة التى تنتابه فى الظهر والتأثير على حركة القدمين أثناء المشى.

5 متهمين والساعة بـ3000 جنيه.. تفاصيل ضبط شبكة شواذ في القاهرة


تعاون منتدى شباب العالم مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدة وعلى رأسهم منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "UNIDO"، والمنظمة الدولية للهجرة "IOM"، ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "FA0" والاتحاد الدولي للاتصالات "ITU"، والاتحاد من أجل المتوسط "UFM"، وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني "TVET".

إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا


قررت نيابة طنطا إخلاء سبيل المدعوة سها السيد زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير، صاحبة واقعة طفلي السلم بطنطا، بضمان محل إقامتها.. وأفادت مصادر لصدى البلد، أن النيابة استندت إلى قرارها حفاظا على رعاية الطفلين شادي ويازن ، كما أسندت حماية الطفلين للأم لرعايتهما، مع تعهدها بذلك.

غادة عادل تخضع لعملية جراحية| تفاصيل


قضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار مجدي على قاسم وعضوية كل من المستشار أسامة مصطفى أحمد والمستشار محي الدين محمد الكناني بالسجن المؤبد على شاب لقيامه باستدراج طفلة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " بعد أن أوهمها بالزواج ثم اغتصبها وتركها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق