قنا يفوز على أهلي المنشأة "3-1" في الأسبوع التاسع من الدوري

0 تعليق ارسل طباعة

المصدر
أهل مصر

حصد فرق قنا ثلاثة نقاط غالية، وما زال يحافظ على المركز الأول في دوري الممتاز"ب"، برصيد 24 نقطة، وذلك بعد فوزه اليوم الثلاثاء، على نادي 'أهلي المنشأة' بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد، في الأسبوع التاسع، على أرض نادى قنا الرياضى، بمشاركة 18 لاعبًا.

وأحرز الأهداف كلًا من اللاعب أحمد عبدالكريم، ومحمود سيد، وعبدالله دومنيك، كما أهدر نادي قنا ضربة جزاء عن طريق اللاعب أحمد رشدي، كما يستعد الفريق للمباراة القادمة مع فريق مركز شباب سوهاج السبت القادم.

يقود الفريق جهازه الفني المكون من "محمود إبراهيم، المدير الفني، وأيمن ماهر، المدرب العام، وأحمد تاج، مساعد مدرب، وحسن نصارى، مدرب حراس المرمي، وأحمد حسن، أخصائي علاج طبيعي، وأحمد جمال، المدلك، وماهر حنفي، مدير الكرة، ومؤمن أبوحديد مشرف عام على الكرة".

اقرأ أيضًا..جنايات قنا تعاقب عامل بالسجن 15 عامًا بتهمة قتل شاب بوابل أعيرة نارية بقنا

وفي وقت سابق، سجل فريق مركز شباب الوقف، الـ 9 نقاط في آخر مباراة من الدور الأول، في مباريات الدوري الممتاز لمراكز الشباب، وذلك بعد فوزه على مركز شباب أبومناع بحري في دشنا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، على أرض ملعب مركز شباب المراشدة.

وقال علي الكأس، المدير الفني لمركز شباب الوقف، أن الفريق تشكل من 11 لاعب هم "محمد فاوي، وعلى أبوبكر، ومحمود نبق، وضياء قناوي، وأحمد إسماعيل، وإسلام المنقي، وحمادة هلال، ومحمد الكأس، وحجازي، وإسلام عبداللطيف، وسنبل".

موضحًا أن من أحزر الأهداف الأربعة هم كلا من إسلام عبداللطيف، أحرز هدفين، ومحمد الكأس هدف، وسنبل الهدف الأخير.

كما أعلن الكأس، أن المباراة القادمة هي أول مباراة في الدور الثاني من مباريات الدوري الممتاز، وسوف يواجه مركز شباب الوقف مركز شباب نجع سعيد، الأربعاء المقبل.

يقود الفريق جهازه الفني المكون من "علي الكأس، المدير الفني، وحلمي صافي، المدرب، وتهامي حسانين المسئول مالي، وحسن أبو الشيخ رئيس مجلس إدارة مركز شباب الوقف"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق