«تعليم الإسماعيلية»: مستعدون لامتحانات الشهادة الاعدادية 

0 تعليق ارسل طباعة

أكد د. خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة الامتحانات، مشيرا إلى حرص المديرية على تلبية احتياجات جميع اللجان وفقًا للإمكانات المتاحة. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير المديرية برؤساء لجان الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الأول 2019 / 2020 والتي ستبدأ بعد غد الخميس بمدرسة عمر مكرم الإبتدائية في حضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية ومحمد مصطفي رئيس كنترول الشهادة الإعدادية وأحمد غريب رئيس لجنة الإدارة بامتحانات الشهادة الإعدادية .

وطالب خلف رؤساء اللجان بضرورة اتباع القرارات الوزارية المنظمة لعملية الامتحانات وتوفير الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجنة خاصة وأن جميع اللجان بها ما يكفل أن يؤدى العمل بهدوء، مشيرا إلى أن العملية داخل اللجنة تتمثل في الطالب والملاحظ والامتحان وما يربط الطالب بالملاحظ هو الامتحان وما يربطهم جميعا هو القانون المنظم للامتحانات.

وأوضح  أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة تطرأ أثناء عملية الامتحانات فور ظهورها للعمل على حلها، مشددا على ضرورة غلق باب اللجنة مع مسؤول الأمن مسبقا ومنع دخول أي شخص لمقار لجان الامتحان من غير ذوى الصفة من لهم حق المتابعة فقط.

وأشار إلى أن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية شدد على ضرورة محاربة الغش بكل أشكاله داخل اللجان وخارجها وذلك حتى يحصل كل طالب على حقه بمنتهى العدالة وتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب، لافتا إلى أن رئيس اللجنة هو المسؤول الأول عن أي خلل قد يقع داخل اللجنة.

من جانبه طالب عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية رؤساء اللجان بعدم الإهمال فى أداء المهام المكلفين بها مهما كان الامر، مؤكدا أن النجاح في مهمة الامتحان يحسب للجميع سواء شئون الطلاب أو الكنترول أو لجنه الإدارة إلي جانب القيادات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق