«خناقة وجثة ورصاصة».. كواليس مقتل عامل كارتة بالعياط

0 تعليق ارسل طباعة

تحرير:محمد أبو زيد ١٤ يناير ٢٠٢٠ - ٠٩:٣٠ م

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

مشاجرة وقعت بين عامل جمع الكارتة في موقف سيارات بالعياط قبلي وبين سائق لخلاف بينهم على أولوية تحميل الركاب، انتهت بمقتل "عامل الكارتة" بطلق ناري في الوجه، سقط على إثرها قتيلا في الحال. اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة، يفيد بورود بلاغا للرائد مؤمن فرج رئيس مباحث مركز العياط، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية ووجود متوفي بموقف العياط القبلي. قوة أمنية انتقلت لمكان البلاغ وتبين من التحقيقات، أن خلافا نشب بين شقيقين توأم، عاملان كارتة داخل موقف العياط قبلي، وبين سائق.

وتبين من التحريات الأولية، أن الخلاف بينهم على أولوية تحميل الركاب، ورفض السائق الالتزام بعرف الموقف، وسرعان ما تطور الخلاف والمشادة الكلامية إلى مشاجرة. عقب تدخل بعض المتواجدين في الموقف انصرف السائق ثم عاد حاملًا فرد خرطوش، وأطلق الرصاص صوب أحد الشقيقين ويدعى "حسانين" مسئول جمع الكارتة بالموقف، فأصابه

وتبين من التحريات الأولية، أن الخلاف بينهم على أولوية تحميل الركاب، ورفض السائق الالتزام بعرف الموقف، وسرعان ما تطور الخلاف والمشادة الكلامية إلى مشاجرة.

عقب تدخل بعض المتواجدين في الموقف انصرف السائق ثم عاد حاملًا فرد خرطوش، وأطلق الرصاص صوب أحد الشقيقين ويدعى "حسانين" مسئول جمع الكارتة بالموقف، فأصابه بطلقة في الوجه أردته قتيلًا في الحال.

تم ضبط المتهم، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتولت النيابة العامة التحقيقات بإشراف المستشار يحى الزارع، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

فيما أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لتحديد أسباب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق