باسم مرسي قنبلة موقوتة في سموحة.. تعرف على السبب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:هاني العوضي ٣١ مارس ٢٠١٩ - ١١:٥٣ م

باسم مرسي

باسم مرسي

أزمة جديدة نشبت داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بطلها باسم مرسي مهاجم الفريق المعار من نادي الزمالك للفريق السكندري حتى نهاية الموسم الجاري، حيث بدأت المشكلة عقب انتهاء مباراة سموحة مع نظيره وادي دجلة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين. باسم مرسي دخل غرفة الملابس بعد اللقاء وظل يركل الدكة التي يجلس عليها اللاعبون داخل الغرفة، ما آثار غضب طارق سليمان المدرب العام للفريق الذي كان مطروداً أثناء اللقاء ما نتج عنه انفعال المدرب على اللاعب وكاد أن يشتبك معه.

حسام حسن دخل غرفة خلع الملابس وانفعل على باسم مرسي وقرر استبعاده من التدريبات إلى أجل غير مسمى، على أن يتدرب اللاعب بشكل منفرد مع مدرب الأحمال البدنية للفريق طوال الفترة الماضية.  ورغم أن مهاجم سموحة استبعد منذ أيام، إلا أن هناك شائعات تم تسريبها بمعرفة بعض المقربين منه، مفادها أنه افتعل أزمة مع

حسام حسن دخل غرفة خلع الملابس وانفعل على باسم مرسي وقرر استبعاده من التدريبات إلى أجل غير مسمى، على أن يتدرب اللاعب بشكل منفرد مع مدرب الأحمال البدنية للفريق طوال الفترة الماضية.  
ورغم أن مهاجم سموحة استبعد منذ أيام، إلا أن هناك شائعات تم تسريبها بمعرفة بعض المقربين منه، مفادها أنه افتعل أزمة مع حسام حسن في المحاضرة التي سبقت سفر الفريق السكندري إلى القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك، 
بعدما وصف حسام حسن فريق الزمالك في المحاضرة بالضعيف، ما أثار غضب باسم مرسى الذي اعترض على مدربه وفقاً للشائعة التي ترددت وأكد له أن الزمالك بيته ويرفض ان يتحدث عنه أحد بهذه الطريقة.

هذا المقال "باسم مرسي قنبلة موقوتة في سموحة.. تعرف على السبب" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق