سباليتي يفتح النار على إيكاردي: أنظروا لميسي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:أحمد سعيد ٠١ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٠٨ ص

سباليتي

سباليتي

أكد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، أن ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق، ليس من اللاعبين الذين يصنعون فارقًا ملحوظًا في المباريات. وحقق فريق لاتسيو فوزًا صعبًا على فريق إنتر بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "جوزيبى مياتزا" ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدورى الإيطالى، وبهذه النتيجة يرفع فريق لاتسيو رصيده إلى النقطة 48 فى المركز السادس، بينما توقف رصيد الإنتر عند النقطة 53 في المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى الإيطالي، كان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز إنتر بثلاثية نظيفة.

وأوضح سباليتي في تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو"، عقب المباراة: "اليوم الخيار الوحيد لإيكاردي كان هو البقاء خارج الملعب، من الصواب أن يلعب الآخرون بسبب سلوكهم، لأن المصداقية مطلوبة في غرفة خلع الملابس". وتابع: "البعض يقول أننا نخسر مباريات بدون إيكاردي، لكن الفريق لم يتأهل لدوري أبطال أوروبا لسنوات

وأوضح سباليتي في تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو"، عقب المباراة: "اليوم الخيار الوحيد لإيكاردي كان هو البقاء خارج الملعب، من الصواب أن يلعب الآخرون بسبب سلوكهم، لأن المصداقية مطلوبة في غرفة خلع الملابس".

وتابع: "البعض يقول أننا نخسر مباريات بدون إيكاردي، لكن الفريق لم يتأهل لدوري أبطال أوروبا لسنوات حتى عندما لعب إيكاردي، أمر مهين للجماهير أن تتفاوض مع لاعب لكي يرتدي قميص الفريق".

وواصل: "هناك عدد قليل من اللاعبين يصنعون فرقًا حقيقيًا، ميسي هو واحد من هؤلاء، إيكاردي ليس منهم".

وأتم: "الانضباط هو القوة الحقيقية للفريق، لقد تركت لاعبين في عدد مباريات أقل من ذلك بكثير، في هذه المهنة يجب أن تكون لديك ثقة، دعونا نسأل جماهير الإنتر، لنرى ما إذا كانوا سعداء بأن يتفاوض اللاعب على ارتداء قميص الفريق".

هذا المقال "سباليتي يفتح النار على إيكاردي: أنظروا لميسي" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق