9 ملاعق أسبوعيًا من هذا الزيت تغنيك عن استخدام الفياجرا

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلجأ بعض الرجال إلى تناول عقار الفياجرا بهدف تعزيز قدراتهم الجنسية، إلا أنه تم الكشف عن فعالية إحدى أنواع الزيوت الطبيعية في إعطاء نتائج إيجابية بما يدعم الصحة الجنسية.

    هذه الأدوية تسبب الضعف الجنسي.. احذر استخدامها

أهمية زيت الزيوت للصحة الجنسية

توصلت دراسة يونانية إلى أن زيت الزيتون يعمل على زيادة معدلات هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم، وهو ما يساعد على الحد من الإصابة بالعجز الجنسي بنسبة 40%.

وللحصول على نتيجة فعالة، ينصح الخبراء بتناول ما لا يقل عن 9 معالق من زيت الزيتون كل أسبوع، وتزداد فعالية هذا الزيت بالانتظام في تناوله بشكل دوري.

    احذر.. هذه العادات الخاطئة لها تأثير ضار على الخصوبة

فوائد زيت الزيتون

وأكد الخبراء أن لزيت الزيتون فوائد عديدة حيث أنه يحافظ على سلامة الأوعية الدموية، وهو ما يعني ضخ الدم بالمعدلات الطبيعية إلى جميع أجزاء الجسم.

وأشار الخبراء إلى أن الأشخاص الذين يتبعون نظاما غذائيا يتضمن استخدام زيت الزيتون يكونوا أقل عرضة للمشكلات الجنسية .

ونصح الخبراء بضررة الاهتمام بممارسة التمرينات الرياضية واتباع نظام غذائي صحي للتمتع بحياة جنسية جيدة تستمر على المدى الطويل.

في حين حذر الخبراء من أضرار استخدام الفياجرا على المدى البعيد والتي تتسب في الإصابة باضطرابات البصرية والصداع وآلام الظهر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طريقة جديدة لعلاج الضعف الجنسي للرجال تُقضي على "الفياجرا"

اعرفي أكثر عن الفياجرا الصحية للسيدات

هذا المقال "9 ملاعق أسبوعيًا من هذا الزيت تغنيك عن استخدام الفياجرا" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق