«زمن الطيبين» في معرض «حتى التسعين»

0 تعليق ارسل طباعة

«عكاظ» (الدمام)

احتضنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل المعرض الإبداعي الثامن بعنوان «حتى التسعين»، من تنظيم كلية إدارة الأعمال بحضور 5000 زائرة على مدى أربعة أيام.

ويهدف المعرض إلى إعداد طالبات رائدات في مجال الأعمال وتمكينهن من خلق فرصهن الوظيفية في ظل أجواء تدفعهن نحو التميز والإبداع لتعزيز بيئة الابتكار في الجامعات، وتشجيعهن على تسويق منتجات مشاريعهن بما يعزز قدراتهن على التطوير والتحديث والاهتمام بالجودة وذلك بما ينسجم ويتناغم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

اتضح ذلك من خلال عرض ٢٥ مشروعاً حصيلة جهد ٥٠ طالبة، وتنظيم ٢٠ طالبة بإشراف من وكيلة الكلية د. عفاف السالم، لإنجاز المعرض السنوي بطابع تسويقي جديد، إذ أخذ المعرض في نسخته الثامنة لهذا العام شكل الأحياء القديمة بأجواء الثمانينات والتسعينات وروحهُ التي أعادت للحضور ذكريات الزمن الجميل الأمر الذي منحه تسويقا في أوساط الزائرات.

وأكدت وكيلة كلية إدارة الأعمال الدكتورة عفاف السالم أن الكلية تعمل جاهدة لتحقيق طموح الطالب والطالبة الذين هم شعلة المستقبل وذلك من خلال تحقيق عدة أهداف منها نشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال، وتشجيع الطلبة المبادرين من خلال تحويل أفكارهن الخلاقة إلى واقع عملي ودعمهن في تجاوز المرحلة التأسيسية لمشاريعهن، والتحفيز على الابتكار والإبداع وخلق فرص استثمارية مناسبة للمشاريع الريادية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق