تكافل الجديد متى ينزل 1441 تسجيل دخول بوابة الطلاب مؤسسة تكافل Takaful

0 تعليق ارسل طباعة

تكافل الجديد 1441 متى يصرف للطلاب والطالبات، بحسب ما أعلنه أمين عام مؤسسة تكافل للطلاب الخيرية فإنه قد اكتمل توزيع، عشرون ألف جهاز لوحي وعليها التطبيقات العلمية المناسبة لطلاب تكافل الجديد وذلك في منطقة الحد الجنوبي من المملكة العربية السعودية بالاشتراك مع العديد من الجهات منها شركة ارامكو، ويختص برنامج تكافل الجديد 1441 بالطلاب  الذين يشملهم نظام تكافل، وهو برنامج الكتروني يقدم المساعدة للطلاب والطالبات السعوديين، حيث يمنحهم مجموعة من الامتيازات الخاصة التي تعينهم على مواجهة شئونهم الدراسية، حيث وضعت مؤسسة تكافل الخيرية مجموعة من الشروط كي يتمتع الطلبة بمعونات تكافل الجديد للطلاب.

التسجيل في برنامج تكافل 1441

وضعت مؤسسة تكافل للطلاب الخيرية عدة شروط لكي يستطيع الطالب السعودي، الاستفادة من برنامج تكافل الجديد وهي:

أن يكون الطالب قد أدرج في مدرسته في نظام تكافل الجديد للطلاب.  أن يكون من حاملي الجنسية السعودية. ألا يكون من طلاب محو الأمية حيث لا يحق لطلاب محو الأمية التسجيل في البرنامج. لا يكون من طلاب الصف الثالث الثانوي، حيث لا يحق لهم تسجيل تكافل. يتم تسجيل جميع الطلاب الذين سبق وان تم تسجيلهم في العام السابق .

تكافل استعلام برقم الهوية

خطوات التسجيل في نظام تكافل 1441

يتم تسجيل حساب الطالب في تكافل، من خلال موقع مؤسسة تكافل الخيرية، وفقاً للخطوات التالية:

يدخل الطالب إلى الموقع الرسمي لمؤسسة تكافل. ينتقل إلى خانة التسجيل في بوابة الطلاب برقم الهوية. يقوم الطالب بملء جميع الخانات بالبيانات الموضحة، والتي تتلخص في اسم المستخدم وكلمة مروره. يحصل كل طالب على اسم المستخدم وكلمة المرور من مدرسته ويسجل دخول. عند الضغط على تسجيل الدخول تظهر نافذة اسم الطالب، حيث يضع الطالب اسمه كاملا ويضغط على عرض الكل. يضغط على خانة إضافة حالة. عند ظهور حالة يسجل الطلاب كل البيانات الخاصة بهم ويتأكدوا من صحتها. وبعدها يختر حفظ، وبذلك يكون قد أنهى تسجيله في نظام تكافل.

تكافل الحقيبة المدرسية

متى ينزل تكافل للطلاب 1441

تابعت تكافل الخيرية أعمالها الإنسانية وتقديم المعونات لأبناء المملكة من الطلبة والطالبات الدارسين، إذ يتم توزيع إعانات تكافل الجديد تباعا على المحافظات السعودية، حيث أعلن مشرف البرنامج عن بدء توزيع الدفعة الأولى من إعانات الطلاب، للعام الجاري 1441 بتعليم البيشة وتقسيمها على 3 برامج أساسية، وهي:

برنامج وجبتي. برنامج كسوتي. برنامج حقيبتي.

البحث عن موعد نزول الاعانات من بوابة الطلاب عبر تكافل، يتزايد مؤخراً بالتزامن مع الفصل الدراسي الأول لطلبة وطالبات المملكة، الأمر الذي يستلزم ضرورة تتبع موقع تكافل الجديد تسجيل دخول الرابط الرسمي من أجل تتبع صرف اعانات الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق