دخول حسابي بنك التسليف: الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية

0 تعليق ارسل طباعة

قرض بنك التسليف برقم الهوية من المعروف أن بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف كما يسمى حاليا، يتيح عدد من الخدمات مثل إمكانية معرفة الأقساط المتبقية لدى البنك، وأيضا عدد القروض والأقساط المسددة يتم ذلك عن طريق دخول المستفيدين، إلى الموقع الرسمي لبنك التسليف والادخار من خلال  إدخال رقم الهوية، الخاص بالمستفيد هنا يتمكن أي مواطن سعودي قام بأخذ قرض من البنك معرفة كافة التفاصيل عن هذا القرض.

الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية

هناك عدد من الخطوات الواجب اتباعها عند الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية

في البداية يجب الدخول لموقع بنك التسليف والادخار أو بنك التنمية الاجتماعي سابقا. بعد الدخول للموقع نقم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الهوية والقرض المطلوب الاستعلام عنه أو الأقساط المتبقية لبعض القروض. هناك بعض الخانات الموجودة داخل البوابة الإلكترونية لبنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف، مخصصة لدفع الأقساط يتم بها كتابة البيانات المطلوبة بالاسم ورقم الهوية ورقم الحساب وتاريخ الحصول على القرض.طلب قرض بنك التسليف والإدخار السعوديطلب قرض بنك التسليف والادخار السعودي

بوابة موقع بنك التسليف والادخار السعودي

هناك عدد من خدمات بنك التسليف السعودي التي يقدمها لمواطني المملكة مثل تديم بعض لروض كقرض الزواج وغيره وهناك بعض الشروط الواجب توافرها في المقترضين وهي كالتالي:-

يشترط أن يكن مواطن سعودي الأصل والجنسية. سن مقدم طلب القرض من 25 حتى 55 لا يتجاوز ذلك. وجوب عدم إدانته للبنك بأي قروض سابقة. الانتظام الدائم في تسديد القرو لا يتجاوز ذلك. وجوب عمل مقدم الطلب المنتظم داخل المشروع الممول من البنك. الدخل الشهري للمقترض لا يزيد عن مبلغ 10,000  والسنوي لا يزيد مبلغه عن 120,000 ريال. وجوب تقديم كل ما يتعلق من البيانات والمستندات  المطلوبة. وجوب تقديم الضمانات المطلوبة للقرض  للبنك. من حق صاحب الطلب الحصول على قرض عائلي.

الاستعلام عن الأقساط المتبقية قرض بنك التسليف برقم الهوية

يوفر بنك التسليف والادخار السعودي خدمة التعرف على الأقساط المتبقية من القروض باستخدام الصراف الألي، لتمكين المقترضين من دفع الأقساط باستخدام ماكينات الصرافة الآلية المنتشرة بالمملكة الخاصة ببنك التسليف، من خلال تلك الماكينات سيتمكن المقترضين من سرعة سداد المبالغ المتبقية من القروض الخاصة بهم، دون عناء مشقة الذهاب إلى بنك التسليف او بنك التنمية للدفع أو معرفة باقي الأقساط.

تحديث: أتاح بنك التنمية الاجتماعية للعديد من المواطنين السعوديين للاقتراض من اجل الزواج، فيمكن طل قرض ولكن هناك بعض الخطوات الواجب توافرها في المقترضين.

تحديث: الاستعلام عن الأقساط المتبقية يتم ذلك من خلال الاستفسار عن رقم السداد المخصص لبنك التسليف، عبر الرقم الموحد (920008002) رقم خدمة العملاء بنك التسليف السعودي الاستعلام عن سداد.

تحديث: هناك عدد من شروط تسديد قرض بنك التسليف مثل أنه في  حال عدم التزام المقترض بتسديد الأقساط، لمدة مرتين  يتم الحسم من خلال  الكفيل في حال وجوده، وإن لم يكن هناك وسائل أخرى يتم إعطاء إشعار بوجوب التسديد خلال ثلاثين يوماً.

استعلام عن طريقة سداد بنك التسليف باستخدام رقم الهوية ، الجدير بالذكر أن موقع بنك التسليف والادخار  أتاح خدمات حسابي للاستعلام عن سداد قرض بنك التسليف من خلال، الدخول لموقع البنك  لأي مواطن قام بالاقتراض، من البنك بحيث يمكنه معرفة مواعيد وجداول الدفعات التالية الجديدة.قرض الزواج من بنك التسليف والإدخار السعوديقرض الزواج من بنك التسليف والادخار السعودي

 

قرض الزواج من بنك التسليف

قام بنك للتسليف بوضع عدد من الشروط الواجب، أن تتبع من خلال الشباب المقبل على الزواج، وقد تم توجيه هذا القرض لفئة كبيرة من محدودي الدخل من الشباب، يمكن الحصول على هذا القرض باتباع كافة الشروط والتوجيهات المطلوبة، أيضا يمكن الاستعلام عن قرض بنك التسليف للزواج لمعرفة، تلك الشروط بالتفصيل هذا كي لا يتم تعطيل طلب القرض أو رفضه ونفس الوضع سائر على باقي القروض مثل

قرض الأسرة قرض الترميم قروض بنك التسليف

شروط قرض الزواج من بنك التسليف

يجب أن سيكون هذا الزواج الأول ويتم استثناء من ماتت زوجته  أو تم تطليقها قبل الدخول بها.

يمكن الاستعلام عن الأقساط المتبقية في بنك التسليف، أيضا يمكن أن يتم الاستعلام عن أي قروض أخرى، التي يقدمها بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية كما كان يسمى قديما، للمواطنين السعوديين وفق عدد من  الشروط التي حددها البنك.

استعلام حسابي من بنك التسليف والادخار

في إطار التسهيل، على المواطنين أتاح البنك خدمة كشف حسابي بنك التسليف، يتمكن العميل من خلال خدمة حسابي الاستعلام عن قروض بنك التسليف السعودي  وتفاصيلها مثل:

تاريخ الاستحقاق أو السداد. استعلام الأقساط المتبقية من القرض.

يمكن الاستعلام عن قروض بنك التسليف برقم الهوية لأي مواطن أو مقيم بالمملكة، ويمكن سداد الأقساط أو معرفة الأقساط المتبقية من خلال خدمة حسابي برقم الهوية.بنك التسليف الدخول إلى حسابيبنك التسليف الدخول إلى حسابي

بنك التنمية الاجتماعية يقدم خدمة السداد الآلي باستخدام الصراف أو الإنترنت أوالهاتف المصرفي، أما عن الرقم المفوتر بالبنك هو 058يمكن أيضا مراجعة الفواتير وطرق السداد، بالدخول الإلكتروني sdb.gov.sa أو الولوج إلى خدمة “حسابي”، أو  الاتصال بالرقم الموحد للبنك 920008002.

تحديث:  يمكن الحصول على قرض بتمويل مسار عن طريق الحصول على سيارة أجرة، يبلغ قرض السيارة بحد أقصى  80 ألف ريال يهدف البنك بهذا التمويل دعم الشباب السعودي بسيارات الأجرة.استعلام قرض التسليف برقم الهويةاستعلام قرض التسليف برقم الهوية

قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

يمنح هذا القرض للأسر الفقيرة أو ذات الدخل المتوسط أو المحدود من أجل المساعدة في رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وبالتالي المساهمة في الحفاظ على الاستقرار الاجتماعي والعائلي ومواجهة الأزمات أينما وجدت، وهناك بعض الشروط للراغبين في التقديم على قرض الأسرة.التقديم على قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعيةالتقديم على قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

التقديم الإلكتروني للقروض الاجتماعية

يتم التقديم على القرض الاجتماعي من خلال خدمة التقديم الإلكترونية المتاحة على موقع بنك التنمية الاجتماعية ونجد أن لها عدد من الشروط

يجب التأكد أولا من مطابقة كافة الشروط للعميل قبل تقديم الطلب. يجب تسجيل حساب العميل في خدمة التقديم الإلكتروني وسيتاح التقديم على قرض واحد فقط من القروض الاجتماعية زواج أو الأسرة أو ترميم. سيتم عمل تدقيق شامل للطلب وسيتم الموافقة عليه في الحال بعد التسجيل مباشرة. ويمكن الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية الوطنية.

قرض الخريجين من بنك التسليف

يقدم بنك التنمية الاجتماعية قروض للخريجين وذلك من أجل استيعاب هؤلاء الخريجين المؤهلين لسوق العمل الحر، ونجد أن الأعداد كبيرة بشكل ملحوظ في خريجي التدريس أو خريجي المعاهد الصحية، ويسعى بنك التسليف السعودي لتقديم برنامج خاص لتلبية رغبات هؤلاء الخريجين، ودعم مشاريعهم الصغيرة بما يتوافق مع خبراتهم العلمية.

الإعفاء من قروض بنك التنمية الاجتماعية

انتشرت منذ أيام على مواقع التواصل رسالة بخصوص الإعفاء من قروض بنك التسليف ولكن، جاءت ردود الجهات الرسمية مؤكدة على عدم صحة هذه الرسالة، وتم التنويه أن هذه الرسالة انتشرت منذ فترة وتم التوضيح، أنه لا يوجد أي إعفاء من قروض بنك التنمية الاجتماعية وفي حال وجود إعفاء يتم، إعلان ذلك من خلال أمر ملكي وينشر في الصحف الرسمية.

إخترنا لك

0 تعليق