تعرف على فريق ياسر القحطاني في حفل اعتزاله ضمن فعاليات موسم الرياض

0 تعليق ارسل طباعة

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل حفل اعتزال ياسر القحطاني نجم نادي الهلال وكابتن المنتخب السعودي والهداف الكبير ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث قمنا بالكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة في تفاصيل حفل اعتزال النجم الدولي والكبير ياسر نجم الهلال السعودي، حيث يتسأل الكثير من عشاق النجم الهلال ياسر مع إي فريق سوف تلعب في مباراة اعتزالك ؟ وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال الإجابة حول ذلك التسائل لعشاق النجم السعودي.

تعرف على الفريق الذي سوف يعلب له ياسر القحطاني في مباراة اعتزاله

كشف النجم السعودي وكابتن نادي الهلال ياسر القحطاني من خلال لقاء صحفي مطول حول مباراة اعتزاله على انه سوف يقوم باللعب شوط كامل مع نادي الهلال وشوط كامل مع فريق Y20 الذي يضم أصدقاء النجم الكبير، وقد أكد النجم الدولي على أنه سوف يشارك في كافة دقائق المباراة، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب جامعة الملك سعود، بين نادي الهلال السعودي وفريق Y20 أصدقاء ياسر، بمشاركة العديد من النجوم.

قديهمك

توقيت حفل مباراة اعتزال ياسر القحطاني القناص في موسم الرياض
تعرف على القنوات الناقلة حفل اعتزال ياسر القحطاني في موسم الرياض

تعرف على النجوم المشاركة في حفل ياسر القحطاني

كشف ياسر القحطاني عن العديد من النجوم العالمية والعربية التي سوف تشارك في حفل اعتزاله ضمن فعاليات موسم الرياض، وهم كلاً من صامويل إيتو وفرانشيسكو توتي وأندريا بيرلو وروبن فان بيرسي، بالإضافة إلى طارق التايب وسامي الجابر،ومحمد الدعيع، عمر عبدالرحمن عموري، والعديد من النجوم الهلاليين.

كاتب ومدون فلسطيني مواليد 1993 ، عايش بفلسطين ، خريج جامعة من جامعة الأزهر حاصل على بكالوريس المحاسبة ، أحب القراءة والكتابة والسفر ، وإيضاً كتابة المحتوي في المواقع الإلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق